بوغبا يقترب من العودة إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد
بوغبا يقترب من العودة إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتدبوغبا يقترب من العودة إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

بوغبا يقترب من العودة إلى يوفنتوس في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية تطورات جديدة في ملف الفرنسي الدولي بول بوغبا، نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يقترب من مغادرة "أولد ترافورد".

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن بوغبا أصبح قريبا من العودة إلى ناديه السابق، يوفنتوس الإيطالي، في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الأحد، إلى أن بوغبا، الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس في صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو، سيرحل عن المانيو بنهاية الموسم الجاري، الذي كان كارثيا على اللاعب.

وغاب بوغبا عن المباريات منذ نوفمبر الماضي بداعي الإصابة، وتجددت إصابته مرارا، وسط تقارير أكدت أن اللاعب لا يريد استكمال مشواره مع مانشستر يونايتد، خاصة أن النرويغي أولي غونار سولشاير، مدرب المانيو، لم يعد بحاجة إلى اللاعب، عقب صفقة البرتغالي برنون فرنانديز، الذي انتقل إلى أولد ترافورد من سبورتنغ لشبونة في يناير الماضي.



وأكدت الصحيفة الفرنسية واسعة الانتشار، أن انتقال بوغبا إلى يوفنتوس سيكون ضمن صفقة تبادلية تتضمن رحيل الفرنسي أدريان رابيو إلى مانشستر يونايتد، في ظل ترحيب اللاعب ووالدته ومديرة أعماله في الوقت ذاته بانتقال رابيو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ.

وتابعت: "لا يمانع سولشاير في ضم رابيو إلى صفوف مانشستر يونايتد، في ظل إمكاناته الفنية والبدنية التي تمكنه من لعب دور أساس في تشكيلة وسط ملعب الفريق إلى جوار برونو فرنانديز، وسكوت ماكتوميناي وفريد وماتيتش".

< a href='https://twitter.com/RedDevilBible/status/1260208607984939018?s=20'> https://twitter.com/RedDevilBible/status/1260208607984939018?s=20

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com