مخاوف من تأخير انطلاق الدوري الإنجليزي إلى نهاية يونيو
مخاوف من تأخير انطلاق الدوري الإنجليزي إلى نهاية يونيومخاوف من تأخير انطلاق الدوري الإنجليزي إلى نهاية يونيو

مخاوف من تأخير انطلاق الدوري الإنجليزي إلى نهاية يونيو

يبدو أن قرار استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز قد يتأخر إلى ما بعد بداية، يونيو/حزيران المقبل، نظرًا لصعوبات تتعلق بكيفية إقناع اللاعبين باستئناف التدريبات في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا.

ويريد بعض النجوم، وآخرهم تروي ديني، مهاجم واتفورد، الحصول على إجابات للمخاوف الصحية قبل أن يبدأ اللاعبون في استئناف التدريبات مرة أخرى.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن التأخير في وضع خطة للتدريب، يعني أنه من غير المحتمل أن تتمكن رابطة الدوري الممتاز من التصويت على مشروع إعادة النشاط لمدة أسبوعين على الأقل.

وستلتقي أندية الدوري الممتاز العشرين جميعها، يوم الإثنين المقبل، للتصويت على عودة المرحلة الأولى من التدريب، والتي تتضمن إجراءات صارمة للتباعد الاجتماعي.

ومن المرجح أن يتم التصديق على ذلك دون جدال، حيث يتفق اللاعبون بالإجماع تقريبًا على احتياطات السلامة لعودة مدروسة إلى التدريب.

لكن لا يزال الكثيرون قلقين من المرحلة الثانية، والتي ستشهد تدريبًا كاملًا يشكل الاتصال بين اللاعبين عن قرب، ومخاوف بشأن كيفية حمايتهم من خطر الإصابة بفيروس Covid-19.



مخاوف بشأن المرحلة الثانية

وفشلت المحادثات التي أجريت، يوم الخميس، بين ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الممتاز، والمستشارين الطبيين ورابطة اللاعبين المحترفين في تقديم أي إجابات والشعور بين النجوم هو أنه لا يوجد وصول لحل قريب لاستئناف الموسم.

وأولئك الذين يقفون وراء عودة النشاط يعملون بشكل كبير على البروتوكولات لإرضاء الأطباء الذين يمكنهم إدارة المرحلة الثانية.

ولم يتم الاتفاق على أي اجتماع بين الرابطة و20 قائدًا لكل فريق في الدوري حتى الآن، ومن غير المحتمل عقد هذا الاجتماع لمدة أسبوع على الأقل.

وسيحتاج اللاعبون بعد ذلك إلى وقت للتفكير في المقترحات التي تحميهم وتحمي ذويهم من الإصابة بالفيروس عند استئناف التدريبات.

ولن يتم اتخاذ هذا القرار حتى، 25 مايو/آيار الحالي، وبالتالي واقعيًا، سيكون من الصعب الانتهاء من ذلك قبل الأول من، يونيو/حزيران، تاركًا القليل من الوقت قبل العودة المخطط لها في 19 يونيو/حزيران المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com