الموقف لم يحسم.. تفاصيل الاجتماع الساخن لأندية الدوري الإنجليزي حول قرار استئناف الموسم
الموقف لم يحسم.. تفاصيل الاجتماع الساخن لأندية الدوري الإنجليزي حول قرار استئناف الموسمالموقف لم يحسم.. تفاصيل الاجتماع الساخن لأندية الدوري الإنجليزي حول قرار استئناف الموسم

الموقف لم يحسم.. تفاصيل الاجتماع الساخن لأندية الدوري الإنجليزي حول قرار استئناف الموسم

كشفت صحيفة " ذا صن " عن أهم ما دار في الاجتماع الذي جمع ممثلي الأندية العشرين، اليوم الإثنين، ضمن اجتماعات رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لمناقشة خطة عودة الدوري الإنجليزي لإكمال الموسم.

وحسب الصحيفة، فالنقطة الوحيدة التي شهدت اتفاق الأندية تتعلق بتمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في حزيران / يونيو القادم لغاية نهاية الموسم، مع منح التفاوض مع اللاعبين وموافقتهم حول الشروط الخاصة بالتمديد.



ويعني القرار أيضا تمديد عقود الإعارة لنهاية الموسم، لكن كل ذلك مرهون بموافقة اللاعبين ورغبتهم حيث بإمكانهم مغادرة الفريق بعد نهاية عقودهم.

وأكدت صحيفة " ذا صن " أن الخلاف لا زال قائما وبقوة بين الأندية بشأن عودة الدوري الإنجليزي الممتاز في ملاعب محايدة، حيث ترفض الأندية التي تصارع من أجل البقاء المقترح وتصر على إلغاء الهبوط للموافقة.

وأكدت الصحيفة أن أغلبية الأندية توافق على مقترح الشرطة البريطانية باللعب في ملاعب محايدة وتشاطرها القلق بشأن اللعب في ملاعب وسط السكان.

وعبرت الشرطة البريطانية عن قلقها من إجراء اللقاءات في ملاعب وسط مناطق سكنية؛ خوفا من تجمع الجماهير خارجها لتشجيع فرقهم وهو ما قد يعرضهم للإصابة بفيروس كورونا.



واقترحت رابطة الدوري الإنجليزي إجراء اللقاءات الـ92 المتبقية من الدوري الإنجليزي، في 8 أو 10 لقاءات محايدة، تم اختيارها لوجودها بعيدة عن التجمعات السكنية.

وتصر الأندية الستة الكبرى في إنجلترا على إكمال المسابقة ولم تغير موقفها خلال اجتماع اليوم، حيث لا زالت موحدة في قراراتها ومطالبها وتقبل اللعب في ملاعب محايدة، وفي الجهة المقابلة ترفض 6 أندية تتواجد في المراكز الأخيرة المقترح، وتصر على إلغاء الهبوط كشرط للموافقة، وبدورها لم تغير موقفها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com