لامبارد يكشف موقفه من رحيل كانتي عن تشيلسي
لامبارد يكشف موقفه من رحيل كانتي عن تشيلسيلامبارد يكشف موقفه من رحيل كانتي عن تشيلسي

لامبارد يكشف موقفه من رحيل كانتي عن تشيلسي

رد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي على التقارير التي تتحدث عن رحيل لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي عن البلوز الصيف المقبل.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن لامبارد قوله: "كنا نعاني من 4 أو 5 إصابات قبل التوقف الأخير، وبالنظر لكانتي نجد أنه مثال رائع، لعب 4 أو 5 مواسم مذهلة على صعيد النجاحات الفردية، وتم استخدامه بصورة دائمة وصحيحة من المدربين".

وأضاف: "شارك الموسم الحالي في 40% تقريبا من مباريات تشيلسي، الأمور كانت صعبة بالنسبة له، افتقدناه بشدة، لكن بالنظر إلى الأمام، عندما يستكمل الموسم مرة أخرى، نرغب أن يكون في أفضل شكل ممكن".

وتابع لامبارد الذي تولى تدريب تشيلسي الصيف الماضي خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري: "نملك خططا مختلفة بالنسبة لكانتي وروبن لوفتيس تشيك، لكن صحة اللاعبين تأتي أولا، نحتاج عودة كانتي، إنه بين الأفضل في العالم، وقبل تدريب تشيلسي كنت أعرف ذلك وتيقنت بعد العمل معه، لم أتمكن من العمل معه كثيرا العام الحالي، لكن نتطلع لتعافيه واستعادته للياقته لما هو قادم".

وكانتي، البالغ من العمر 29 عاما، انتقل من ليستر سيتي إلى تشيلسي صيف العام 2016، مقابل 35 مليون يورو، وشارك اللاعب الفرنسي مع البلوز في 164 مباراة، سجل فيها 11 هدفا وصنع 7، علما أنه يرتبط مع البلوز بعقد حتى العام 2023، لكن كانت اكتفى بالمشاركة في 22 مباراة الموسم الحالي، بواقع 1775 دقيقة.

وتوج كانتي مع تشيلسي بلقب في الدوري الإنجليزي، ولقب بكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب في الدوري الأوروبي.

وتردد أن أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس مهتمة بالتعاقد مع كانتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com