تقرير: 5 مواهب شابة تستفيد من عدم دخول نادي ليفربول في السوق الصيفي
تقرير: 5 مواهب شابة تستفيد من عدم دخول نادي ليفربول في السوق الصيفيتقرير: 5 مواهب شابة تستفيد من عدم دخول نادي ليفربول في السوق الصيفي

تقرير: 5 مواهب شابة تستفيد من عدم دخول نادي ليفربول في السوق الصيفي

تحدثت صحيفة "ميرور" البريطانية عن سوق انتقالات نادي ليفربول الإنجليزي في ظل انتشار فيروس كورونا، وتوقف النشاط الرياضي، والذي أدى لأزمة اقتصادية ضربت أغلب أندية العالم.

وأكدت الصحيفة أن أزمة فيروس كورونا سترخي بظلالها على سوق الانتقالات بشكل كبير، ولن تكون هناك صفقات كبيرة، حيث ستفضل الفرق الكبرى الإبقاء على نجومها، والحفاظ على أموالها في انتظار عودة النشاط بشكل طبيعي إلى ملاعب كرة القدم وبحضور الجماهير.

وأكدت الصحيفة أن ليفربول قد يتخلى عن مشاريعه بالتعاقد مع لاعبين جدد، خاصة المهاجم الألماني تيمو فيرنر والذي ارتبط اسمه بالفريق، وهو ما يفتح الباب أمام المواهب الشابة للصعود للفريق الأول.

ومنح المدرب الألماني يورغن كلوب الفرصة لعدة لاعبين شبان خلال الموسم الحالي، وكان دائمًا متابعًا جيدًا للشباب في الفريق، وأكدت الصحيفة أن 5 مواهب شابة ستستفيد من عدم تعاقد الفريق مع لاعبين جدد، وهم:

كورتيس جونز (19 عامًا).
يعتبر من أفضل المواهب الصاعدة من مدرسة الفريق، وتميز بهدفه الرائع في مرمى إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي في كانون الثاني/ يناير الماضي.

وفي ظل نهاية عقد آدام لالانا سيكون كورتيس جونز في موقع جيد لكسب المزيد من الدقائق في الفريق الأول الموسم المقبل.

الويلزي نيكو ويليامز (19 عامًا).
تألق الظهير الشاب في الفئات الصغرى وفي لقاءات الكؤوس المحلية برفقة الفريق الأول أظهرت ضرورة وجوده كبديل للظهير المميز ألكسندر أرنولد.

وأكد الظهير الشاب استعداده ليكون جاهزًا كلما منحه كلوب الفرصة، وسيظهر بشكل أكثر موسم 2020/2021.

الإنجليزي هارفي إليوت (17 عامًا).
النجم الشاب بلغ مؤخرًا 17 عامًا، لكنه حصل على عدة فرص للعب برفقة الفريق الأول لليفربول وقدم أداءً جيدًا.

وللمزيد من التطور يحتاج النجم الشاب للمزيد من الخبرة واللعب في الفريق الأول، وهو ما يمكنه الحصول عليه الموسم المقبل.

الإنجليزي ريان بريوستر (20عامًا).
هناك عدة أسباب تجعل النجم الشاب يعود لليفربول من فترة إعارة في سوانزي سيتي، حيث قدم مستوى جيدًا، وسجل 4 أهداف في 11 مباراة

وحال عدم التعاقد مع تيمو فيرنر سيكون على يورغن كلوب منح الثقة لبريوستر ليكون بديلًا للاعبي الهجوم ويتطور، خاصة في مباريات الكؤوس المحلية.

ياسر العروسي (19 عامًا).
النجم الشاب ذو الأصول الجزائرية يلعب كظهير أيسر ويمنح ليفربول إمكانية تأجيل البحث عن بديل للإسكتلندي أندي روبرتسون في ظل الأزمة المالية الحالية.

ويملك النجم الشاب كل الإمكانيات ليكون بديلًا للظهير الإسكتلندي، حيث بدأ مشواره كجناح قبل أن يعود للدفاع مما يجعله يملك كمدافع أيسر مؤهلات هجومية جيدة سيتم تطويرها في حال صعوده للفريق الأول.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com