نادي ليفربول يستعد لتقديم العرض الذهبي للتعاقد مع نجمي ليل الفرنسي
نادي ليفربول يستعد لتقديم العرض الذهبي للتعاقد مع نجمي ليل الفرنسينادي ليفربول يستعد لتقديم العرض الذهبي للتعاقد مع نجمي ليل الفرنسي

نادي ليفربول يستعد لتقديم العرض الذهبي للتعاقد مع نجمي ليل الفرنسي

قالت صحيفة "إكسبريس"، إن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لفترة انتقالات صيفية مهمة للغاية بالنسبة له، حيث يرغب الألماني يورغن كلوب مدرب الريدز في تعزيز خيارات خط الوسط والهجوم في صفوف الفريق.

وأشارت الصحيفة البريطانية، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن إدارة ليفربول تستعد لضم صفقتين من نادي ليل الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت بقولها: "يريد مايكل إدواردز، مالك نادي ليفربول، تقديم "عرض ذهبي" بقيمة 110 ملايين جنيه إسترليني، للتعاقد مع نجمي نادي ليل، الفرنسي بوبكاري سوماري، والنيجيري فيكتور أوسيمين".

وأكدت الصحيفة أن سوماري ضمن أهداف ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يحتاج الريدز إلى لاعب وسط مميز، في ظل إعجاب كلوب بإمكانات اللاعب البدنية والفنية، حيث يصفه بعض الخبراء بأن طريقة لعبه تشبه كثيرا نجم نادي آرسنال الإنجليزي السابق، الفرنسي باتريك فييرا.

وتصل القيمة التسويقية للفرنسي سوماري إلى 50 مليون جنيه إسترليني.

ومن جهة أخرى، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع مهاجم مميز، وسيكون النيجيري أوسيمين خيارا مثاليا، حيث أحرز 13 هدفا هذا الموسم في الدوري الفرنسي، ورغم التوقعات بأن الريدز يريد التعاقد مع تيمو فيرنر من لايبزيغ الألماني، فإن المعلومات الواردة من داخل ليفربول تشير إلى أن مسؤولي النادي لا يريدون الدخول في تلك الصفقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com