روخو: أنا عاشق ليونايتد حتى النخاع
روخو: أنا عاشق ليونايتد حتى النخاعروخو: أنا عاشق ليونايتد حتى النخاع

روخو: أنا عاشق ليونايتد حتى النخاع

قال الدولي الأرجنتيني ماركوس روخو إنه لم يتوقع أن تكون حياته في مانشستر يونايتد الإنكليزي أفضل من ذلك ، وذلك بعد ستة شهور قضاها في مانشستر من انضمامه للفريق قادماً من سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وفي مقابلة حصرية مع تلفزيون مانشستر يونايتد، تحدث اللاعب المنضم إلى يونايتد الصيف الماضي قائلاً : "منذ وصولي إلى يونايتد انغمست في عشق هذا النادي حتى النخاع، وعشقت تاريخه وأُعجبت بالطريقة التي يريد منا المدير الفني أن نلعب بها، هذا هو الموسم الأول لي هنا وأعتقد أنني تأقلمت جيدًا. أنا سعيد لأنني تأقلمت بسرعة مع الفريق".

وكان النجم الأرجنتيني قد تألق مؤخرًا، وذلك بعد أن تعثرت خلال شهوره الأولى مع يونايتد نتيجة للإصابة. ولكن روخو أكد أنه لن يتراخى وحدد النواحي الشخصية التي يتحتم عليه تطويرها.

وأوضح الدولي الأرجنتيني قائلاً : "أعلم أنني مطالب بتطوير كثير من الأشياء. كما أنني في حاجة لأن أتعرف على الدوري الإنكليزي بصورة أكبر فضلاً عن دراسة مميزات باقي الخصوم. وأنا أعمل بجدية من أجل ذلك الغرض".

ولعب روخو الذي يتميز بالقوة في الأداء دورًا مهمًا في مساعدة يونايتد على تحقيق واحد من أفضل الأرقام فيما يتعلق بالصلابة الدفاعية في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقد أعرب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا عن استمتاعه بالتحديات التي واجهها حتى الآن ، مؤكداً أنه سوف يواصل خوض التحديات المستقبلية التي ستفرض عليه.

وأردف روخو قائلا : "أنا لا أنفعل في الواقع، ربما يكون هناك بعض المواقف الانفعالية بين الحين والآخر قبل المباريات، ولكنه بمجرد أن أدخل إلى ملعب المباراة، فإن هذه الانفعالات تزول تمامًا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com