أغويرو: لا أجيد التمثيل داخل منطقة الجزاء

النجم الأرجنتيني الدولي يعد أحد أبرز المواهب الهجومية في العالم حاليا ويؤكد أن الكثيرين يطالبونه بالسقوط داخل منطقة الجزاء.

المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي عن سبب غريب في عدم محاولته السقوط على الأرض وإدعاء الإصابة من أجل الحصول على ركلات جزاء.

وأغويرو هو أحد أبرز المواهب الهجومية في العالم حاليا قال لصحيفة ”ميرور“ الإنكليزية إنه لا يفكر في السقوط داخل منطقة الجزاء لإدعاء الإصابة بداعي أنه ”لا يجيد التمثيل ويخشى الحصول على بطاقات ملونة“.

وأضاف أغويرو: ”من المضحك أن الكثيرين يطالبوني بالسقوط داخل منطقة الجزاء، لكني لو فعلتها سيكون مصيري الحصول على بطاقة صفراء فوراً لأني لا أجيد ذلك ، فأسلوب لعبي وشخصيتي يجعلاني أبقى طويلاً على قدمي دون السقوط ، ولو حدث وسقطت أقف سريعاً وأتابع وراء الكرة“.

وسجل أغويرو أول أهداف فريقه سيتي في مرمى آرسنال في قمة المرحلة السادسة عشرة للدوري الإنكليزي التي انتهت لصالح سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة قبل أن يخرج مصاباً في الشوط الثاني.

وقص الدولي الأرجنتيني قصة هدفه في مرمى كوينز بارك رينجرز في المرحلة الأخيرة من البريميرليغ بالموسم قبل الماضي في الدقائق الأخيرة والذي حسم اللقب للسيتي قائلاً: ”لقد تم المخاشنة معي وفكرت في السقوط داخل المنطقة لكن خوفي من الحصول على بطاقة صفراء بسبب فشلي في تمثيل السقوط منعني من ذلك فبقيت على قدمي، وكان القرار صحيحا وسجلت الهدف“.

السيستيزنز باتوا أكثر استرخاء تحت قيادة التشيلي مانويل بيليغريني عكس ما كان عليه اللاعبين تحت قيادة سلفه الإيطالي روبرتو مانشيني الذي كان يرتبط بعلاقات متوترة مع اللاعبين.

وقال أغويرو عن مدربه الحالي الذي يحقق نتائج جيدة مع سيتي: ”مانويل يمدحني كثيرا لكنه أيضا ينتقدني ، فهو يكون قوياً وحازماً عندما يتطلب الأمر ذلك ، مثلما حدث في مباراة ساوثهامبتون ، فهو يراني متحمس بشكل زائد من أجل إنهاء الفرص لأهداف، ويريدني أكثر هدوءا في تنفيذ الهجمات وتحويلها لأهداف“.

وأضاف الدولي الأرجنتيني عن مدربه التشيلي أيضاً: ”كذلك يريدني العودة في بعض المناسبات للدفاع ، لكن ذلك يقوله عندما يكون هناك الحاجة لذلك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة