صور.. نجوم ليفربول يحتفلون بالكريسماس

فريق ليفربول الإنكليزي يقوم بزيارة إنسانية لمستشفى يعالج الأطفال من السرطان من أجل اسعادهم في أعياد الميلاد.

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

وقال رودجرز : ”مثل هذه الزيارة المتواضعة تمثل لنا جميعاً أهمية كبرى، كي ندرك كم نحن محظوظون“، وذلك في تعليقه على زيارة بسيطة لمستشفى من أجل إسعاد الأطفال المرضى.

وقد ذهب المدير الفني وكل اللاعبين بما فيهم القائد ستيفن جيرارد والنجم الأورغواياني لويس سواريز إلى المستشفى ”ألدر هاي“ للأطفال في زيارة الكريسماس للأطفال.

ووضع رودجرز ومجموعة كبيرة من لاعبيه، بما في ذلك قائد الفريق جيرارد و سواريز ، قباعات بابا نويل وتبادلوا الصور مع الأطفال والموظفين من أجل إسعادتهم.

كما قاموا بتوزيع الهدايا وتوقيعاتهم عليها للأطفال، حتى مع بعض الأطفال الذين يشجعون إيفرتون الغريم التقليدي لليفربول في المدينة.

وقال سواريز نجم منتخب أوروغواي الذي لديه طفلين: ”نحن نعلم أنه وقت صعب بالنسبة للأطفال وأسرهم على السواء، ربما وجودنا هنا يسعدهم ويعيد لهم الابتسامة، ويحصلوا على هدية وتوقيع اللاعبين، وهذه لحظة جيدة لهم“.

وأضاف: ”عندما يكون لديك أطفال فشعورك بالأطفال المرضى يكون مختلفاً، فالمجيء إلى هنا ورؤية الأطفال المرضى يجعل شعورك مختلفاً، فأنا أبذل قصارى جهدي في الملعب، وخارج الملعب يجب أيضاً أن أبذل قصارى جهدي أيضاً لمساعدة هؤلاء الأطفال وأسرهم“.

وكان قائد ليفربول ستيفن جيرارد قد تبرع لمستشفى ”ألدر هاي“ بنحو نصف مليون جنيه استرليني من عائد المباريات في الصيف الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com