مورينيو إلى برشلونة: راميريس لا يقدر بثمن

الدولي البرازيلي راميريس ينفي شائعة انتقاله إلى برشلونة أو حتى غريمه التقليدي ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني القادم.

المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

رد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي بقوة على التقارير التي تحدثت مؤخراً عن رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد مع لاعب وسط البلوز راميرس والحارس تيبو وكورتويس.

وكانت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية قد أشارت إلى أن المدرب الاستثنائي لن يفرط في الحارس البلجيكي رقم واحد المعار حالياً لأتليتكو مدريد رغم أنه لن يعتمد عليه في وجود العملاق التشيكي بيتر تشيك.

كورتويس الحارس البلجيكي المعار إلى أتلتيكو مدريد الإسباني للموسم الثالث على التوالي، لم يمثل تهديداً خطيراً للتشيكي بيتر تشيك رغم أنه واحد من المواهب الشابة في العالم.

من ناحيته، نفى راميريس هذا الأسبوع شائعة انتقاله إلى برشلونة أو حتى غريمه التقليدي ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني القادم.

وقال راميرس: ”أنا ملتزم بعقدي مع تشيلسي وأركز بشدة في المباريات ومع النادي ولا أفكر مطلقا في الرحيل“، وكان الدولي البرازيلي قد بدأ كل مباريات البلوز في البريميرليغ منذ بداية المسابقة ويعتمد عليه مورينيو بشكل كلي.

من جانبه قال مورينيو: ”أكرر أن لدينا أفضل حارس مرمى في العالم وسنه مناسبة للغاية، وكورتويس بلا شك أفضل حارس مرمى شاب في العالم ولديه عامين متبقيين في عقده مع تشيلسي، وأي شيء يمكن أن يحدث لراميرس وكذلك كورتويس في المستقبل يتوقف على تشيلسي وحده“.

ولم يُبد المدرب البرتغالي أي إنزعاج من التقارير التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد وبرشلونة في ضم راميريس، مؤكداً أنه لا يُقدر بثمن.

وانضم راميريس البالغ من العمر 26 عاماً لتشيلسي قادماً من بنفيكا قبل ثلاث سنوات، حيث ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة بالانتقال لليغا رغم تأكيد اللاعب مراراً وتكراراً على سعادته في غرب لندن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com