نجوم وجميلات المان يونايتد يحتفلون بدي ماريا (صور)

نجوم وجميلات المان يونايتد يحتفلون بدي ماريا (صور)

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قضى نجوم مانشستر يونايتد ليلة ”عيد الحب“ في الاحتفال الذي أقامه زميلهم في الفريق الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بمناسبة عيد ميلاده الموافق الرابع عشر من شهر فبراير/ شباط الحالي وهو اليوم الذي يحتفل فيه العالم بعيد الحب.

أقام دي ماريا وزوجته الحفل في مطعم ”غاوتشو“ في مدينة مانشستر، وذلك بعد أسابيع قليلة من نجاته وأسرته من محاولة سطو مسلح على منزله.

حضر الحفل زملاء نجم ريال مدريد السابق، روبن فان بيرسي وماركوس روخو ودافيد دي خيا وراداميل فالكاو وزوجاتهم وصديقاتهم.

وقال روخو عن مواطنه دي ماريا: ”أول مرة التقيت بدي ماريا كانت من خلال معسكر للمنتخب الأرجنتيني، وقد كان شخصاً لطيفاً دائماً، ومنذ ذلك الحين توطدت صداقتنا منذ أول مرة التقينا، دي ماريا مازال صغيراً في السن وهو نفس الحال بالنسبة لي، لذلك فقد جمعتني به علاقة طيبة معه دائماً“.

وأتم دي ماريا يوم السبت الماضي عامه السابع والعشرين، ليكون هذا الاحتفال هو الأول له بعيد ميلاده في صفوف مانشستر يونايتد.

ويحل مانشستر يوناتيد ضيفاً على بريستون نورث إيند الليلة في ختام مباريات دور الستة عشر للكأس، وذلك بعدما أصبحت مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي هي الأمل الوحيد المتبقي أمام الفريق للخروج بأي لقب من الموسم الحالي.

حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الدوري الإنكليزي بفارق 12 نقطة عن المتصدر تشيلسي كما لا يشارك مانشستر يونايتد في أي من بطولتي دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com