هازارد يجدد عقده مع تشيلسي بمبلغ خيالي

هازارد يجدد عقده مع تشيلسي بمبلغ خيالي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

أعلن نادي تشيلسي تجديد عقد لاعب وسطه البلجيكي إدين هازارد لخمس سنوات ونصف العام ليستمر في ستامفورد بريديج حتى عام 2020.

العقد الجديد للدولي البلجيكي يقضي بحصوله على 200 ألف جنيه اسبوعياً ، وتصل إجمالي القيمة في المدة المحددة إلى مبلغ كبير يصل إلى 57 مليون جنيه استرليني.

هازارد كان أول لاعب يجدد عقده بعد إعلان شبكة سكاي سبورتس حصولها على حقوق بث مباريات الدوري الإنكليزي (البريميرليغ) مقابل خمسة مليارات و136 مليون جنيه استرليني.

وعقب التوقيع قال هازارد : ”سعيد جدا لتوقيع عقد جديد مع تشيلسي، منذ جئت غلى هنا في عام 2012 وقد شعرت بحالة جيدة دائما ، والنادي يدعمني كثيراً ، والمدير الفني (مورينيو) ساعدني في التحسن ، وكانت الجماهير رائعة معي وزملائي كذلك ، وأنا أحاول دائماً تقديم المتعة في أدائي ، ومن الجميل أن أدرك أن الجميع يقدر عملي“.

وأضاف : ”أتمنى من تحقيق الكثير من الألقاب مع النادي بداية من كأس ”كابيتال وان“ في ويمبلي ، وسنواصل لنهاية الموسم في الدوري ودوري الأبطال بقوة“.

وكان تشيلسي قد حقق فوزاً صعباً على إيفرتون الليلة الماضية بهدف نظيف سجله البرازيلي ويليان في الدقيقة 90 عبر تسديدة صاروخية رائعة مستغلا النقص العددي في صفوف إيفرتون الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جاريث باري في الدقيقة 88 لحصوله على الإنذار الثاني.

وعزز تشيلسي بذلك موقعه في صدارة المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، محققا فوزه الثامن عشر هذا الموسم والثاني على التوالي، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز الثاني عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com