فان غال: دي ماريا يعاني في البريميرليغ

فان غال: دي ماريا يعاني في البريميرليغ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

رغم أنه أغلى صفقة في تاريخ مانشستر يونايتد، إلا أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لم يظهر بعد كل ما في جعبته، هذا ما يراه مدربه الهولندي لويس فان غال.

وكان اللاعب صاحب أغلى قيمة مالية نظير انتقاله قد شارك للمرة الأولى مع مانشستر يونايتد أمام بيرنلي خصم يونايتد في مباراة الليلة خلال أغسطس/ آب الماضي، وبعد مرور ستة أشهر، فإنه من المحتمل أن يشارك مرة أخرى أمام فريق الكلاريتس على ملعب أولد ترافورد.

وعلى الرغم من أن النجم الأرجنتيني قد أظهر لمحات من مهاراته العالمية خلال العديد من المناسبات، إلا أنه مازال لديه المزيد من الأشياء التي سيظهرها وفقاً لوجهة نظر المدير الفني.

وعن مستوى دي ماريا قال فان غال: ”دي ماريا عليه أن يتأقلم مع طريقة لعب الكرة الإنكليزية، التي تتميز بمستويات عالية وهناك فارق كبير بينها وبين الدول الأخرى، ومن المؤكد أن دي ماريا سوف يتأقلم، أنا على قناعة بذلك“.

وقد أعرب فان غال في حواره مع تليفزيون النادي عن اعتقاده أن دي ماريا، الذي سيتم عامه السابع والعشرين يوم الأحد، سوف يصل هو ولاعبون آخرون من لاعبي الفريق الأول في يونايتد إلى قمة مستوياتهم بمرور الوقت.

وأضاف المدرب الهولندي: ”يمكنك أن تتطور دائماً، فأنت لا يمكنك أن تقدم مباراة متكاملة وقد سبق أن قلت ذلك خلال المؤتمر الصحفي وعليك أن تتطور وعلى كل لاعبي الفريق أن يطوروا من مستوياتهم، وذلك هو سبب تدريباتنا، أنا سعيد بالنتائج ولكنني أعتقد كذلك أنه مازال هناك مجال للتطور، وقد سبق أن تحدثت عن ذلك الأمر منذ اليوم الأول لي هنا، ولكننا مطالبون بالتطور“.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس مؤقتاً، بعد فوز آرسنال وتساويه مع ساوثهامبتون برصيد 45 نقطة في المركز الثالث لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف، وأمام يونايتد فرصة للعودة للمراكز الأربعة الأولى من جديد في حال فوزه الليلة على بيرنلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com