مورينيو يشن هجوما حادا على فان بيرسي وتوريه

مورينيو يشن هجوما حادا على فان بيرسي وتوريه

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

شن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنكليزي هجوماً حاداً على الاتحاد الإنكليزي، معبراً عن إحباطه الكبير من بعض القرارات ضد تشيلسي، آخرها إيقاف دييغو كوستا ثلاث مباريات دون عقاب لاعبين آخرين في أندية منافسة.

ووجه مورينيو هجوماً مباشراً على مهاجم مانشستر يونايتد فان بيرسي في إطار انتقاده لقرارات الاتحاد الإنكليزي قائلاً: ”هناك حملة ضد تشيلسي، نهاية الأسبوع لاعب قام بضرب آخر بالكوع لكنه لم يتعرض لأي عقوبة (في إشارة لاحتاك فان بيرسي مع جيمس تومكينس مدافع ويست هام في المباراة التي أقيمت الأحد)، أريد أن أعرف لماذا يتم معاقبة البعض والبعض الآخر لا، الاتحاد الإنكليزي يكيل بمكيالين“.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عشية لقاء إيفرتون: ”لاعبون آخرون قاموا بنفس ماقام به كوستا لكنهم لم يتعرضوا للعقاب، لاعب من مانشستر سيتي ركل لاعب من نورويتش سيتي (في إشارة ليايا توريه)، مدرب ليستر ستي نايغل بيرسون تهجم على اللاعب أيضاً، لكن كما تعلمون جميعاً لم يتم فرض عليهم أي عقوبات“.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أنه لا يستوعب عقوبة إيقاف هدافه الأول لثلاث مباريات بسبب دهس لاعب ليفربول، موضحاً: ”لا أفهم لماذا يعاقبون البعض ويتغاضون عن البعض الآخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com