فان غال يشعر بالراحة لأول مرة في يونايتد

فان غال يشعر بالراحة لأول مرة في يونايتد

المصدر: إرم- من محمود نبيل

يستعد مانشستر يونايتد للسفر إلى ملعب ”آبتون بارك“ لمواجهة ويست هام يونايتد الأحد المقبل ضمن المرحلة الرابعة والعشرين للدوري الإنكليزي الممتاز.

وكما كان متوقعا، سوف يغيب مايكل كاريك عن رحلة يوم الأحد للإصابة، لكنه بات مصدر القلق الوحيد فيما يتعلق بالإصابات بالنسبة للويس فان غال المدير الفني للفريق.

وكان القائد الثاني ليونايتد والبالغ من العمر 33 عاما قد تعرض لإصابة في عضلة قصبة الساق خلال التدريبات التي سبقت مباراة ليستر سيتي وهو ما دفع المدير الفني لاستبعاده فترة تصل إلى شهر.

وعلى الرغم من أن غياب مايكل كاريك دائما ما يمثل مصدر قلق، إلا أنه من المؤكد أن فان غال يشعر بسعادة لأن شبح الإصابات بدأ في الابتعاد على لاعبي فريقه وذلك بالتزامن مع اقتراب دخول الفريق في المرحلة الحاسمة من الموسم.

وعن ذلك قال المدرب الهولندي: ”نحن لا نعاني سوى من إصابة واحدة، (كاريك) وهو يتعافى بصورة جيدة، وفي رأيي فإنه سوف يعود سريعا إلى الملاعب، وبصورة أفضل مما نتوقع، ولكننا دائما علينا أن نتمهل ونرى ما يمكن أن تسفر عنه الأيام“.

جدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز الثالث في جدول الدوري، ويبتعد بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتفوق بفارق نقطة واحدة عن كل من ساوثهامبتون (صاحب المركز الرابع) وآرسنال (صاحب المركز الخامس).

هذه المواجهة ستكون حاسمة لمانشستر يونايتد الذي يسعى لإنهاء الموسم باحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الغائب عنه الفريق هذا الموسم.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال فان غال: ”بعد تغلبنا على ليستر سيتي تقدمنا للمركز الثالث في جدول الدوري، وبعد ذلك، فقد انتصرنا على كامبريدج وصعدنا إلى الدور التالي من كأس الاتحاد، والآن، فعلينا أن نواصل مسيرتنا وجميع اللاعبين يعلمون ذلك تماما، ولكن المسألة ليست سهلة لأننا علينا أن نلعب خارج ملعبنا في لندن أمام ويست هام ولم تكن مواجهتنا معهم في مانشستر سهلة، لكن علينا أن نخرج منتصرين في مواجهة لندن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة