وست بروميتش يضم فليتشر من مانشستر يونايتد

وست بروميتش يضم فليتشر من مانشستر ي...

برحيل فليتشر يترك آخر أبناء فيرغسون مانشستر يونايتد مع مواصلة المدرب الهولندي لويس فان غال تغييراته الجذرية على التشكيلة.

لندن – أعلن نادي وست بروميتش البيون أنه تعاقد مع دارين فليتشر لاعب وسط منتخب إسكتلندا من مانشستر يونايتد منافسه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في صفقة انتقال حر.

ووقع فليتشر (31 عاماً) الذي شارك في 12 مباراة هذا الموسم عقداً لعامين ونصف مع وجود خيار يسمح بتمديده لعام آخر.

واقترب فليتشر من الانضمام إلى وست هام يونايتد في وقت سابق هذا الأسبوع لكنه بدلاً من ذلك انتقل لوست بروميتش المهدد بالهبوط والذي يحتل المركز 15 في الترتيب بعد أن عين توني بوليس مدرباً له الشهر الماضي.

وقال اللاعب الإسكتلندي لموقع وست بروميتش على الانترنت: ”يتملكني شعور رائع، هذا تحد مذهل لي في مسيرتي“.

وأضاف: ”أمضيت مسيرتي في مانشستر يونايتد وهو كل ما كنت أعرفه، لكني شعرت بأنه الوقت المناسب للانتقال ولست نادماً على ذلك“.

وبدأ فليتشر مشواره في مانشستر يونايتد عام 2002 بعد ترقيته من أكاديمية الناشئين وشارك في 342 مباراة مع النادي وفاز بخمسة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز بالإضافة للقب دوري أبطال أوروبا عام 2008 في مسيرة رائعة مع بطل إنكلترا 20 مرة.

وأصيب قائد منتخب إسكتلندا السابق بالتهاب في القولون في 2011 وأدى ذلك إلى مشاركته في عدد قليل من المباريات في العامين التاليين.

واستعاد فليتشر لياقته في ديسمبر/ كانون الأول 2013 لكنه فشل في العودة للمستوى الذي جعله لاعباً أساسياً في خط وسط مانشستر يونايتد في عهد المدرب أليكس فيرغسون.

وبرحيل فليتشر يترك آخر أبناء فيرغسون يونايتد مع مواصلة المدرب الهولندي لويس فان غال تغييراته الجذرية على التشكيلة في محاولة لبدء عصر آخر مليء بالألقاب بعد اعتزال فيرغسون في 2013.

وقال فان غال عن فليتشر: ”أحببته كشخص وكإنسان لذلك سنفتقده“.

وأضاف: ”لكنه لم يلعب كثيراً وهذا دائماً أهم أهداف أي لاعب، تحدثنا حول الأمر وفضل اللعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com