فان غال يطمع في لقب البريميرليغ

فان غال يطمع في لقب البريميرليغ

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كشف الهولندي لويس فان غال عن رغبته في اعتلاء صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، خاصة بعد انفراد الفريق بالمركز الثالث مستغلاً سقوط ساوثهامبتون أمام ضيفه سوانسي سيتي بهدف نظيف ضمن المرحلة الثالثة والعشرين للبريميرليغ.

وكان يونايتد قد نجح في استعادة المركز الثالث في جدول الدوري عقب تغلبه بنتيجة 3-1 على ليستر سيتي يوم السبت، وفي الوقت نفسه فقد تمكن كل من ليفربول وتوتنهام من حصد نقاط مبارياتهم كاملة.

وقد تعرض ويست هام، الخصم المقبل ليونايتد في بطولة الدوري، للهزيمة على ملعب ”آنفيلد“، بينما انتهت المباراة التي جمعت بين متصدري جدول الدوري تشيلسي ومانشستر سيتي بالتعادل 1-1.

وفي ظل هذه النتائج والتغيرات المستمرة التي يشهدها جدول ترتيب المسابقة من أسبوع للآخر، فإن ذلك يعد مؤشراً قوياً بالنسبة للمدير الفني لمانشستر يونايتد على أن الصراع سوف يزداد شراسة، وقد عبر عن ذلك قائلاً: ”لقد سبق وأن قلت بالفعل إن السباق على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال قد يمتد حتى الأسبوع الأخير، وذلك لأنه يمثل معركة في غاية القوة“.

وكان يونايتد قد استفاد بقوة من تعادل تشيلسي مع مانشستر سيتي هذا الأسبوع، وعلى الرغم من أن الفريقين المتصدرين لجدول الدوري هما أبرز منافسين على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، إلا أن فان غال يضع نصب عينيه إنهاء الموسم في أعلى مركز ممكن.

وقال المدرب الهولندي لتلفزيون النادي: ”نحن على سبيل المثال، نبعد بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي، لذلك فإنني أعتقد أننا سوف نشهد معركة شرسة في نهاية الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة