وولفرهامبتون يقدم هدية كبيرة لليفربول بإسقاط مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي (فيديو) – إرم نيوز‬‎

وولفرهامبتون يقدم هدية كبيرة لليفربول بإسقاط مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي (فيديو)

وولفرهامبتون يقدم هدية كبيرة لليفربول بإسقاط مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

قدّم وولفرهامبتون هدية كبيرة لنادي ليفربول بعدما تغلب 2/0 على مانشستر ستيي على ملعب الاتحاد، في مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل مانشستر سيتي في فك الشفرات الدفاعية لوولفرهامبتون قبل أن ينجح آداما تراوري في تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 80، مستغلًا تمريرة من راؤول خيمينيز الذي انفرد من منتصف الملعب وتلاعب بدفاع مانشستر سيتي قبل أن يمرر إلى آداما تراوري الذي سددها في شباك الحارس إديرسون مورايس.

وبطريقة لا تختلف كثيرًا عن الهدف الأول، وقع آداما تراوري الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة بعد كرة من راؤول خيمينيز أيضًا.

وجمدت الخسارة رصيد مانشستر ستيي عند 16 نقطة، ليرتفع الفارق بين حامل لقب الموسمين الماضيين ونادي ليفربول المتصدرإلى 8 نقاط بعد مرور 8 جولات فقط.

وحقق تشيلسي فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتغلبه 4/1 على مضيفه ساوثهامبتون، الأحد، في الجولة الثامنة من المسابقة على ملعب سانت ميريز.

وافتتح تامي أبراهام التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 17، قبل أن يضيف ماسون مونت الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 24.

ونجح داني إنغز في تقليص النتيجة لساوثهامبتون وتحويل النتيجة إلى 1/2 بهدف في الدقيقة 30.

لكن الفرنسي نغولو كانتي أعاد الفارق إلى هدفين بتسجيل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 40.

وسجل ميشي باتشواي الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 89.

وفي مباراة أخرى، حقق آرسنال فوزًا صعبًا وشاقًا بنتيجة 1/0 على بورنموث على ملعب الإمارات.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة، بتوقيع المدافع البرازيلي ديفيد لويز.

ورفع الفوز رصيد آرسنال إلى 15 نقطة في المركز الثالث، أما تشيلسي فرفع الفوز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، مناصفة مع ليستر سيتي وكريستال بالاس.

وهذه الخسارة الثانية لمانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون في آخر 10 مباريات، في حين فاز مانشستر سيتي في 7 مباريات وتعادل مرتين.

قبل مباراة اليوز حقق مانشستر سيتي 39 انتصارًا في آخر 44 مباراة خاضها على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في هذا الشأن قال الإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق لشبكة ”سكاي سبورتس“: ”لا أشعر بأن ملعبنا أصبح حصنًا أمام الخصوم، فلا أتخيل أن الفرق التي تأتي لمواجهتنا، لا تفكر قبل انطلاق المباراة في أنها تملك القدرة على الخروج بنتيجة إيجابية“، ويبدو أن تصريح غوارديولا جاء في وقته.

وفاز مانشستر سيتي 5 مرات وتعادل مرة، وخسر مرتين في 8 مباريات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، في المقابل خسر 4 مرات وتعادل مرتين وفاز 32 مرة في 38 مباراة الموسم الماضي ونجح في التتويج باللقب.

وبحسب شبكة ”أوبتا“، للإحصائيات فإن هذه الخسارة الأولى لمانشستر سيتي على أرضه دون أن يتمكن من هز شباك خصمه، منذ سقوطه 0/1 أمام مانشستر يونايتد في آذار/مارس 2016، عندما كان التشيلي مانويل بيليغريني مدربًا لمانشستر سيتي.

وقبل مباراة اليوم لم يخسر مانشستر سيتي أي مباراة على ملعبه في الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون منذ شهر ديسمبر / كانون أول من عام 1979، وسجل مانشستر سيتي 27 هدفًا في أول 7 مباريات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق بعد مرور 7 جولات، منذ أن سجل إيفرتون 27 هدفًا أيضًا عام 1984.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com