فان بيرسي: لست راضياً عن نفسي
فان بيرسي: لست راضياً عن نفسيفان بيرسي: لست راضياً عن نفسي

فان بيرسي: لست راضياً عن نفسي

اعترف الهولندي روبن فان بيرسي هداف الدوري الإنكليزي الممتاز موسمي 2012 حينما كان في آرسنال و2013 في أول مواسمه مع مانشستر يونايتد ، بأن معدله التهديفي هذا الموسم لا يعجبه على الإطلاق.

كان قائد منتخب هولندا قد هز الشباك ثمان مرات مع يونايتد، وهو رصيد الأهداف الذي مكنه من تقاسم صدارة هدافي يونايتد مع واين روني، ولكنه أعرب في الوقت نفسه عن شعوره بالإحباط من هذا المعدل وأكد أنه كان يتحتم عليه أن يحرز هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من مباراة يونايتد خارج ملعبه مع كامبريدج يونايتد في الدور الرابع من كأس الاتحاد ليلة الجمعة إلا أن تسديدته ذهبت إلى خارج المرمى.

وقد تحدث فان بيرسي، خلال لقائه مع المراسلين أثناء الاحتفالية الخاصة بالإعلان عن الشريك الرسمي الجديد ليونايتد Swissquote، حول معدله التهديفي الحالي قائلاً: "هذا العام، لعبت ما يقارب من 20 مباراة أحرزت خلالها ثمانية أهداف أنا غير راض عن هذا المعدل. أرغب في إحراز المزيد من الأهداف ، سوف أفعل كل شيء، كل يوم خلال التدريبات وأثناء المباريات؛ وسوف أواصل القيام بكل ما تعودت عليه خلال السنوات العشر الأخيرة لكي أحرز كل تلك الأهداف. حيث إن ذلك يسعد الكثير من الناس، بمن فيهم أنا".

يونايتد مقبل على خوض مباراة الإعادة مع كامبريدج بعد أسبوع يوم الثلاثاء القادم وقد بات يونايتد مرشحًا قويًا للفوز بالكأس بعد النتائج التي أسفرت عنها مواجهات يوم السبت في البطولة.

وعن ذلك قال فان بيرسي : "بعد مباراة كامبريدج، فقد شعر الجميع ببعض الحزن ولكنهم قدموا أداءً جيدًا لذلك يجب أن تشيد بهم لأن ما قاموا به كان أمرًا مثيرًا ، غير أن الحالة المزاجية للاعبين تغيرت بطريقة أو بأخرى يوم السبت".

وأضاف : "مانشستر سيتي غادر البطولة. كما أن تشيلسي خرج كذلك من البطولة، وقد وجدنا أنفسنا مضطرون فجأة لخوض مباراة إعادة على ملعبنا أمام كامبريدج ، وبالنسبة للأندية الكبرى، فلم يعد متبقيًا الآن سوى نحن، وآرسنال وليفربول وويست هام، وأعتقد أن تلك هي أقوى فرق متبقية في البطولة. أعتقد أن يونايتد لم يحقق الفوز بهذه البطولة منذ 11 عامًا وأظن أن أمامنا فرصة كبيرة هذا العام ، نحن نريد أن نفوز بالبطولة. ولكننا مطالبين مرة أخرى بالتركيز على المباراة الأولى فقط، وأقصد بذلك المباراة المقبلة لنا أمام كامبريدج".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com