خوان ماتا: فان غال مدرب عظيم
خوان ماتا: فان غال مدرب عظيمخوان ماتا: فان غال مدرب عظيم

خوان ماتا: فان غال مدرب عظيم

أبدى الدولي الإسباني خوان ماتا سعادته بأول عام له في صفوف مانشستر يونايتد ، مؤكداً أنه متحمس لاستمراره في الفريق وتحقيق البطولات في ظل قيادة المدرب لويس فان غال الذي وصفه بالشخصية العظيمة.

وتذكر ماتا أول أيامه في يونايتد ووصله مقر التدريب مانشستر يونايتد لأول مرة بطائرة مروحية قائلاً : "لدي الكثير من الذكريات الخاصة بهذا اليوم، وتشمل الطريقة التي حضرت بها إلى أرض التدريب! بطائرة مروحية. قابلت اللاعبين، وذهبت إلى أولد ترافورد كل ما يخص هذا اليوم كان يعتبر لحظات عظيمة وسأظل أتذكرها".

صفقة قياسية

وعن كيفية ترحيبه بالفريق من قبل زملائه قال ماتا في حوار حصري مع تليفزيون النادي : "كنت متحمسًا تجاه كل شيء. تشعر بكل وضوح أنك محظوظ جدًا لأن تأتي إلى هنا في إطار صفقة كهذه وقد أردت فقط أن أرد على كل هذا القدر من الثقة التي أظهروها لي بصورة عملية على أرض الملعب. كان الترحيب مذهلاً من الجميع في النادي ، الموظفين واللاعبين والجماهير، كل من يعمل في يونايتد. كان حجم النادي وردود الفعل حول العالم بخصوص الصفقة مذهلاً بكل وضوح. لقد كانت ردود الفعل مثيرة حقًا ، إنه نادٍ ضخم."

اللعب في أولد ترافورد

وعن اللعب في أولد ترافورد أو مسرح الأحلام كما تحب الجماهير أن تطلق عليه ، قال ماتا : "مجرد الإحساس باللعب هنا يعتبر حلماً ، الأجواء خلال مواجهة ليفربول منذ أسابيع قليلة مضت كانت مذهلة. بمجرد أن دخلنا إلى أرض الملعب شعرنا أنها مباراة مذهلة وأدركنا أن الملايين من البشر يتابعون تلك المباراة.

العمل مع لويس فان غال

وبالطبع تحدث ماتا عن مدربه الحالي لويس فان غال رغم أنه تم التعاقد معه من قبل المدرب السابق ديفيد مويس الذي رحل منتصف الموسم الماضي ، ويدرب حالياً ريال سوسيداد ، وقال ماتا عن فان غال : "أعتقد أننا نتعلم من المدير الفني. إنه شخصية عظيمة ومدرب رائع. الطريقة التي يريد أن يلعب بها الكرة هي الطريقة المثلى حيث نعتمد على القوة في اللعب. وذلك معناه أننا نحاول أن نتعامل بمنتهى الجدية مع الكرة، ونحاول أن نخلق المساحات من أجل تمرير الكرة بسرعة وأن نتناقل الكرة من جانب لآخر. في الواقع إنني أعشق الطريقة التي يتعامل بها مع الكرة ونحاول جميعًا أن نبذل قصارى جهدنا من أجله، ومن أجل أعضاء الجهاز الفني ومن أجل ريان غيغز".

ويحتل يونايتد حالياً المركز الرابع في الدوري الإنكليزي الممتاز وهدفه الأساسي المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، خاصة بعد غيابه عنها هذا الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com