رجال وسيدات مانشستر سيتي يجتمعن في الإمارات – إرم نيوز‬‎

رجال وسيدات مانشستر سيتي يجتمعن في الإمارات

رجال وسيدات مانشستر سيتي يجتمعن في الإمارات

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

لحق الفريق الأول لكرة القدم لرجال مانشستر سيتي الإنكليزي بفريق السيدات إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي التي وصلها مساء الإثنين لإقامة معسكر تدريبي لمدة خمسة أيام يلتقي خلالها بفريق هامبورغ الألماني.

وسافر فريق السيدات الذي يقوده فنيا نيك كوشينغ يوم الأربعاء الماضي لإقامة معسكر تدريبي هناك لمدة أسبوع لينضم لهم حامل لقب بطولتي الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس (كابيتال وان)، فيما يستعد فريق السيدات لبطولة كأس الاتحاد الإنكليزي والدفاع عن لقب الكأس القارية.

هذه الرحلة هي الثانية للإمارات في غضون ثمانية أشهر بالنسبة للفريق السماوي، وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة على فريق العين في مباراة استعراضية بملعب هزاع بن زايد كجزء من جولته بعد نهاية الموسم، حيث سجل الأهداف كل من ماركوس لوبيز، ستيفان يوفيتيتش وجوردي هيولا.

وهذه المرة سيتقابل بطل إنكلترا مع فريق هامبورغ يوم الأربعاء في مباراة ودية على نفس الملعب، الذي تحدث عنه مانويل بيليغريني المدير الفني للسيتيزنز قائلاً: ”لعبنا في ملعب هزاع بن زايد في مايو، وكانت مناسبة رائعة بالنسبة لنا حيث احتفلنا بفوزنا بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، إنه ملعب رائع ونحن سعداء لعودتنا إلى هنا“.

كما واصل المدرب التشيلي تصريحاته بقوله: ”المباراة ضد هامبورغ ستكون مواجهة مثيرة أخرى، نحن نتطلع للعب مجدداً أمام مشجعينا في دولة الإمارات العربية المتحدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com