مورينيو يطالب جماهير تشيلسي باحترام جيرارد – إرم نيوز‬‎

مورينيو يطالب جماهير تشيلسي باحترام جيرارد

مورينيو يطالب جماهير تشيلسي باحترام جيرارد

المصدر: إرم - من نور الدين ميفراني

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بأسطورة ليفربول وعميده ستيفن جيرارد قبل مواجهة الفريقين في نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الثلاثاء، وطالب جماهير فريقه باحترامه وعدم ترديد شعارات ضده.

وتعودت جماهير البلوز وبعض الجماهير المنافسة على ترديد أغاني تسخر من انزلاق النجم الإنكليزي الموسم الماضي أمام تشيلسي وضياع الكرة التي كانت سبباً في هزيمة فريقه وضياع حلم اللقب بشكل كبير.

وقال مورينيو: ”جيرارد أسطورة ليفربول والدوري الإنكليزي ويجب احترامه من طرف الجميع، وعلى الجماهير أن تكف عن ترديد أغاني ضده“.

وأضاف المدرب البرتغالي: ”في البداية الأمر كان على شكل دعابة، لكنه تطور وأصبح عادة للجماهير كلما لعب جيرارد وهذا شيء سيء ضد لاعب أسطورة لا يستحق ذلك“.

واعتبر المدرب البرتغالي عميد ليفربول منافس يستحق الاحترام والتقدير لتاريخه الكبير رفقة فريقه قائلاً: ”ستيفن لاعب في فريق منافس وأنا شخصياً أقدره وأحترمه، ولا أتقبل أن تقال ضده أي شعارات أو أغاني، أطالب جماهير تشيلسي بعدم ترديد أي شيء ضده واحترامه“.

وكان مورينيو قد استعمل جيرارد أيضاً للنيل من لاعبه السابق فرانك لامبارد قائلاً: ”أقدر عدم رغبته في اللعب ضد فريقه السابق، فهو لا يتحمل أن يسجل هدفاً في مرمى ليفربول، لقد كان قريباً من اللعب مع تشيلسي لكنه اتخذ قراراً صحيحاً لأنه ينتمي لناديه“.

وكان مورينيو يلمح للاعبه السابق فرانك لامبارد الذي انتقل لمانشستر سيتي وسجل هدف التعادل في مرمى تشيلسي في الدوري الإنجكليزي الممتاز .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com