فان غال يواصل لعبة الإشادة والانتقادات مع فالكاو – إرم نيوز‬‎

فان غال يواصل لعبة الإشادة والانتقادات مع فالكاو

فان غال يواصل لعبة الإشادة والانتقادات مع فالكاو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

عاد الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد بالإشادة بمهاجم الفريق الكولومبي راداميل فالكاو عقب الأداء الدؤوب الذي قدمه في الفوز بثنائية نظيفة يوم السبت على كوينز بارك رينجرز.

وقد عاد فالكاو للتشكيلة الأساسية بعد غيابه عن هزيمة ساوثهامبتون وقدم عرضاً جيداً مليئاً بالحيوية بجوار أنخيل دي ماريا.

على الرغم من أن الحارس روب غرين تصدى لفرصتين ممتازتين له، بالإضافة لقيام ستيفين كولكر بلمس تمريرة ويلسون لفالكاو بمهارة ماهر ليضيع عليه فرصة تهديف أخرى، إلا أن فان غال كان مسروراً بعروضه.

وقال فان غال الذي انتقد مهاجم موناكو الفرنسي المعار إلى مانشستر يونايتد أكثر من مرة: ”ليس ذلك مهماً للغاية على ما أعتقد، لأنه كان يريد بالفعل أن يسجل الأهداف، بالنسبة لي، لا بد لي من الحكم على طريقة لعبه وتسجيله للأهداف وهو جانب من جوانب المهاجم الهامة، أنا أعلم“.

وأضاف المدرب الهولندي: ”لكن بالنسبة لي من المهم أيضاً أن يكون محوراً هجومياً، وأن يتمكن من اللعب مع مهاجم آخر، حيث إننا مقبلون في المرحلة الثالثة أو الرابعة من خططنا الهجومية وقد أدى بشكلٍ جيد“.

وكان فان غال قد انتقد مهاجم أتلتيكو مدريد السابق في أكثر من مناسبة وهدده بعدم التعاقد معه بشكل دائم في حال استمرار غيابه عن المباريات سواء للإصابة أو عدم جاهزيته وافتقاده الفعالية كذلك.

لكن بعد كل مرة ينتقد فيها المدرب الهولندي لاعبه الكولومبي يتألق الأخير في المباريات وتقل حدة الانتقادات، إلى أن يتم حسم صفقة التعاقد معه بشكل نهائي قبل انتهاء إعارته في يونيو/ حزيران القادم.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في البريميرليغ، فيما يتصدر تشيلسي برصيد 52 نقطة، في حين تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 47 نقطة في المركز الثاني، واستعاد آرسنال بدوره المركز الخامس من توتنهام رافعاً رصيده إلى 39 نقطة، بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد الرابع، وثلاث نقاط خلف ساوثمبتون الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com