تألق سانشيز قد يقنع فينجر بالإنفاق ببذخ

تألق سانشيز قد يقنع فينجر بالإنفاق ببذخ

قد يقنع المستوى الرائع لاليكسيس سانشيز منذ انتقاله للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، المدرب آرسين فينجر الذي لا يحب الانفاق ببذخ بأنه يستطيع العثور على لاعب يستحق ضمه بمقابل كبير خلال فترة انتقالات يناير كانون الثاني.

والمهاجم التشيلي هو هداف آرسنال صاحب المركز الخامس في الدوري الممتاز هذا الموسم وأحرز 18 هدفا بجميع المسابقات، ولعب دورا في العديد من الأهداف الأخرى بعد انضمامه لآرسنال مقابل 35 مليون جنيه استرليني (53 مليون دولار) في الصيف.

ووصف تييري هنري مهاجم آرسنال السابق – الذي سجل 175 هدفا مع النادي – سانشيز بأنه ”أفضل لاعب ضمه فينجر في آخر 6 سنوات“ ويشعر المدرب الفرنسي بالسعادة بلاعبه الجديد.

وقال فينجر ”إنه واحد من أسرع الذين شاهدتهم يتأقلمون على الدوري الانجليزي الممتاز.“

وأضاف ”ربما يكون سانشيز من بين أفضل من قمنا بضمهم.. لكن بعد ذلك هل تضع في الحسبان الثمن الذي تدفعه أيضا؟ دفعنا مبلغا كبيرا من أجله. هل هو يساوي القيمة؟ بالطبع.“

ويأمل مشجعو آرسنال أن يقنع نجاح سانشيز المدرب الفرنسي بالانفاق ببذخ في فترة الانتقالات الحالية وهو شيء عارضه فينجر كثيرا رغم حاجة فريقه الواضحة للتدعيم.

وبعد بداية متباينة لموسم توقع كثيرون أن يبني فيه آرسنال على فوزه بكأس الاتحاد الانجليزي في نهاية الموسم الماضي وهو أول ألقابه في 9 سنوات ذكرت تقارير أن فينجر لديه 20 مليون جنيه استرليني لينفقها في يناير كانون الثاني.

وأكثر ما يحتاج للتدعيم هو الدفاع المبتلى بالاصابات.

ومن المتوقع أن يكمل آرسنال صفقة ضم لاعب الوسط المدافع البولندي كريستيان بيليك الأسبوع القادم مقابل مليوني جنيه استرليني وفقا لتقارير إعلامية لكن ضم لاعب أكثر خبرة لم يتحقق بعد.

وقال فينجر ”دخلنا السوق ونبذل جهدا كبيرا كل يوم. كل من في النادي يعمل من أجل العثور على مدافع.“

ويحل آرسنال ضيفا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني الأحد وهو متأخر بفارق 11 نقطة وراء مضيفه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة