صورة.. فابريغاس ينسى برودة لندن في أحضان صديقته اللبنانية

صورة.. فابريغاس ينسى برودة لندن في أحضان صديقته اللبنانية

المصدر: إرم من أحمد نبيل

في الوقت الذي كان العالم يشاهد فيه حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ لأفضل لاعب في العالم عام 2014، كان الإسباني سيسك فابريغاس يستمتع بالوقت مع صديقته الحسناء دانييلا سمعان (لبنانية الأصل) على شواطئ جزر الكاريبي.

وذهب لاعب وسط برشلونة وآرسنال السابق إلى الكاريبي للابتعاد ولو قليلا عن برودة شتاء لندن، الاستمتاع بشمس الكاريبي المشرقة، وتألق مع صديقته الجميلة على شواطي البحر، بعدما سمح له مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو مع زملائه باستراحة قصيرة للابتعاد عن برودة الطقس الإنكليزي وسخونة البريميرليغ ولو قليلاً، فقرر اصحطاب صديقته إلى ”سانت بارتيليمي“.

فابريغاس مرح مع صديقته داخل البحر في درجة حرارة وصلت إلى 30 درجة في الجزيرة التي تتبع فرنسا ، للابتعاد كل البعد عن أمطار العاصمة الإنكليزية.

وترتبط دانييلا بعلاقة صداقة قوية مع أنتونيلا صديقة ليونيل ميسي كما يرتبط فابريغاس بصداقة متينة مع النجم الأرجنتيني جعلته يتمنى أن ينضم ”البرغوث“ إليه في النادي اللندني.

وكان تشيلسي قد خسر لأول مرة في الدوري هذا الموسم على يد توتنهام هوتسبير، لكنه عاد وفاز على نيوكاسل الأسبوع الماضي في ستامفورد بريدج.

ولقد كانت الخسارة 3-5 أمام توتنهام أول أيام العام الجديد صدمة كبيرة لتشيلسي، لكن فابريغاس مصمم أن هذه الخسارة لن تثني فريقه على السير في مشوار البطولة وإحراز اللقب.

ويلتقي تشيلسي الذي يتصدر المسابقة بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي السبت المقبل، مع سوانزي سيتي على أرض الأخير ضمن المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة، قبل أن يلتقي الفريقان يوم 31 يناير/ كانون الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com