إيمري: إدارة آرسنال ستحسم مصير كوسيلني
إيمري: إدارة آرسنال ستحسم مصير كوسيلنيإيمري: إدارة آرسنال ستحسم مصير كوسيلني

إيمري: إدارة آرسنال ستحسم مصير كوسيلني

ينتظر أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي قرارًا بخصوص مستقبل لوران كوسيلني، بعدما رفض القائد السفر مع التشكيلة إلى فترة الإعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة، بينما قال المدرب إن النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يجب "أن يواصل المضي قدمًا".

وذكرت تقارير بريطانية أن المدافع الفرنسي البالغ عمره 33 عامًا، والذي يتبقى موسم واحد في عقده، يبدو مرشحًا للانتقال إلى بوردو أو أولمبيك مرسيليا.

وقال إيمري في مؤتمر صحفي بعد فوز آرسنال 3-صفر على كولورادو رابيدز وديًّا "لقد تحدثت إليه ثلاث مرات من أجل هذا الموقف، كنا نريده أن يأتي معنا لكنه قرر البقاء، بالنسبة لي في الوقت الحالي الأمر واضح، نحن نحتاج إلى المضي قدمًا، نحن نلعب بروح من أجل أن نشق طريقًا جديدًا".

وأكد إيمري أن كوسيلني، الذي انضم لآرسنال من لوريان الفرنسي في 2010 وخاض أكثر من 350 مباراة مع النادي، لا يزال "لاعبًا مهمًّا".

وقال المدرب الإسباني: "الآن يتعلق الأمر بينه وبين النادي، هم في حاجة للحديث وهم يتحدثون حول مستقبله. أنا في انتظار النقاش والقرار.. لا يمكنني قول أكثر من ذلك".

وسيلعب آرسنال مع بايرن ميونيخ يوم الأربعاء، قبل أن يواجه فيورنتينا وريال مدريد ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وسيبدأ آرسنال مشواره في الدوري الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد في الـ 11 من أغسطس/ آب وسيحاول إنهاء المسابقة في المربع الذهبي بعدما جاء خامسًا الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com