فان غال ينقلب على فالكاو من جديد

فان غال ينقلب على فالكاو من جديد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

كشف الهولندي لويس فان غال عن سبب غياب مهاجم مانشستر يونايتد راداميل فالكاو عن مباراة الأحد التي تعرض فيها الفريق للهزيمة أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف على ملعب أولد ترافورد في إطار بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان المهاجم الكولومبي قد بدأ آخر خمس مباريات ليونايتد في جميع البطولات ولكنه غاب عن المشاركة مع الفريق في مواجهة ثالث البريميرليغ.

ولكنه وكما أوضح فان خال في مؤتمره الصحفي غداة المباراة، فقد تم استبعاد المهاجم الكولومبي بسبب وفرة الجاهزين وليس بسبب الإصابة.

وقال فان غال: ”لدينا الكثير من اللاعبين العائدين من الإصابة وقد شارك فالكاو في آخر خمس مباريات متتالية ليونايتد، بعد المباراة يمكنك أن تقول إنه لو شارك لاعب بعينه لكان الفريق قد فاز، ولكنك لا تدري أبداً ماذا يمكن أن يحدث“.

وكان المدير الفني السابق لمنتخب هولندا قد صرح في وقت سابق بأنه قد يقرر عدم التعاقد بشكل نهائي مع فالكاو لغيابه عن المباريات بسبب الإصابة وعدم فعاليته الهجومية، لكن مهاجم موناكو الفرنسي عاد للمشاركة بشكل أساسي والتسجيل من جديد ما سمح بعودة العلاقات الطيبة مع مدربه، لكن غيابه عن مواجهة ساوثهامبتون قد يعيد علاقتهما إلى نقطة الصفر.

وأضاف فان غال: ”يتحتم علي أن أقارن بين جميع اللاعبين والآن فإنه خارج التشكيلة الأساسية، ولكن هذا الوضع مرتبط بالوقت الحالي، أما الأسبوع القادم فهناك شأن آخر“.

ويلتقي يونايتد السبت المقبل على ملعب كوينز بارك رينجرز ضمن المرحلة الـ 22 للمسابقة التي يحتل فيها الشياطين الحمر المركز الرابع حالياً بفارق 12 نقطة عن تشيلسي المتصدر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com