رسميًا.. برشلونة يخطف لوي باري من باريس سان جيرمان
رسميًا.. برشلونة يخطف لوي باري من باريس سان جيرمانرسميًا.. برشلونة يخطف لوي باري من باريس سان جيرمان

رسميًا.. برشلونة يخطف لوي باري من باريس سان جيرمان

سبق برشلونة الإسباني نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، وضم أحد أبرز المواهب الكروية في إنجلترا وهو المهاجم لوي باري البالغ من العمر 16 عامًا من وست بروميتش ألبيون المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن باري خضع لفحص طبي للانضمام لبطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي قبل أن يظهر برشلونة في اللحظة الأخيرة ويقنع اللاعب بالانضمام لصفوف أكاديمية الناشئين الشهيرة في النادي الإسباني.

ووقّع باري، الذي أتم 16 عامًا الشهر الماضي، على عقد لثلاث سنوات مع برشلونة حتى 2022 وسيلعب ضمن صفوف الفريق تحت سن 19 عامًا مقابل حصول وست بروميتش ألبيون على تعويض قدره 235 ألف جنيه إسترليني (295 ألف دولار).

وقال برشلونة في بيان، اليوم الخميس، "(باري) لاعب دولي مع منتخب إنجلترا تحت 16 عامًا، وشارك في 9 مباريات وسجل 7 أهداف. وسيكون باري في الموسم المقبل ضمن تشكيلة فريق برشلونة تحت 19 عامًا".

وباري أحدث لاعب إنجليزي ضمن عدد متزايد من اللاعبين الشبان الذين انتقلوا إلى صفوف فرق أجنبية، مثل جيدون سانتشو جناح بروسيا دورتموند البالغ من العمر 19 عامًا والذي سجل الموسم الماضي 13 هدفًا، وصنع 19 هدفًا في كافة المسابقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com