فالكاو: أستمتع بكل لحظة في مانشستر يونايتد

فالكاو: أستمتع بكل لحظة في مانشستر يونايتد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

على عكس ما كان عليه قبل نحو الشهر، أعلن النجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي المعار من موناكو الفرنسي شعوره بالارتياح بين صفوف يونايتد.

كان المهاجم الكبير، الذي انضم إلى يونايتد في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية قادماً من موناكو على سبيل الإعارة، قد مر بأحداث كثيرة في الفترة الأخيرة ولكنه يشعر بارتياح كبير بقميص يونايتد رقم 9.

جدير بالذكر أن قلب الهجوم الكولومبي قد شارك منذ البداية في آخر خمس مباريات ليونايتد وقاد الفريق للخروج بنقطتين من مواجهتي أستون فيلا وستوك سيتي بعد أن أحرز هدف في كلتا المباراتين.

كما أنه شارك للمرة الأولى في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، وقد جاءت تلك المشاركة وسط أجواء غير تقليدية على ملعب يوفيل تاون، وقد بدا واضحاً أنه بات قريباً من الوصول إلى قمة لياقته البدنية.

وبعد أن لعب يونايتد 11 مباراة متتالية دون أن يتعرض للهزيمة وبعد نجاح فالكاو في ترك بصمته، فإنه لم يعد مستغرباً أن نجده يشعر بالراحة، على العكس من حاله قبل شهر في أعقاب تصريحات مدربه لويس فان غال بشأن احتمالية عدم التعاقد مع فالكاو بشكل دائم وإنهاء إعارته بداعي الإصابة المتكررة وعدم ظهوره بشكل مناسب في صفوف يونايتد.

لكن فالكاو قال للموقع الرسمي للنادي: ”أنا بحالة جيدة، كما أن أسرتي تشعر بالراحة، نحن نستمتع بالحياة في مانشستر كما أنني مستمتع بتواجدي هنا في النادي، حيث إن الجميع كانوا رائعين معي، ومع أسرتي، نحن في غاية السعادة ونشعر بالامتنان للجميع“.

وأضاف مهاجم أتلتيكو مدريد السابق: ”لقد رحبوا بي (زملائه) منذ البداية، وقدموا المساندة والمساعدة لي وذلك فيما يتعلق بأية أمور كنت أحتاجها، وهم في الواقع مجموعة لاعبين في غاية التواضع، كما أنهم مهذبين للغاية، وقد تأثرت بشدة بالمعاملة الطيبة التي قدموها لي“.

وأوضح فالكاو: ”أولي أهمية كبيرة للعمل الجاد الذي يتحتم علي أن أقوم به لكي أحرز أهدافاً وأعلم بالطبع مدى الجهد الكبير الذي يتطلبه ذلك الأمر، إن كل هدف يعني الكثير لذلك فإنني أكون سعيداً للغاية عندما أحتفل بتسجيل أحد الأهداف“.

كما أن انطباعاته الأولية حول الدوري الإنكليزي الممتاز كانت واضحة، بعد مشاركته في بطولات دوري الدرجة الممتازة في فرنسا وإسبانيا والبرتغال، فإن فالكاو أصبح في مكانة جيدة للحكم على مزايا البطولات المحلية كما أنه أصبح قادراً على التعامل مع المتطلبات القوية الخاصة بقيادة خط الهجوم في يونايتد.

وقال عن البريميرليغ: ”إنه أكثر جاذبية من الدوري الفرنسي، المدافعون أقوى وأكثر شراسة، كما أن اللعب هنا جيد، كما تعلم؟ اللعب هنا متعاقب بصورة أكبر وأكثر قوة من الناحية البدنية بشكلٍ عام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com