تشيلسي يعرض صلاح وشورله للبيع من أجل باركلي – إرم نيوز‬‎

تشيلسي يعرض صلاح وشورله للبيع من أجل باركلي

تشيلسي يعرض صلاح وشورله للبيع من أجل باركلي

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

يعرض نادي تشيلسي 3 لاعبين في وسط الملعب، بينهم المصري محمد صلاح، للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل التعاقد مع روس باركلي، نجم إيفرتون، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وذكر تقرير صحفي نشرته شبكة ”كاوت أوف سايد“ البريطانية أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، أحد المعجبين بقدرات باركلي، صاحب الـ21 عاما، الذي من المتوقع أن يكون متاحا في سوق الانتقالات، لافتا إلى أنه مستعد لتوفير الميزانية اللازمة من خلال عرض لاعبيه للبيع.

وأوضح التقرير أن مورينيو سيضحي بأحد اللاعبين الثلاثة، صلاح، أندريه شورله، وراميريز، وهم الذين يشغلون مركز الجناح الذي يجيد باركلي، مضيفا أن المدير الفني لن يستغنى عنهم كلهم.

إلى جانب عرض لاعبيه للبيع، فإن خزينة تشيلسي انتعشت بعد الصفقات التي صدرها النادي خلال فترتي الانتقالات السابقتين، إذ أن عائد بيع ديفيد لويز، خوان ماتا، وراميلو لوكاكو فقط يقدر بنحو 100 مليون إسترليني، ما يجعله قادرا على الدخول في صفقة الدولي الإنجليزي الشاب.

ورجح التقرير أن يكون انتقال صلاح إلى إنتر ميلان، بعد المفاوضات الدائرة بين الطرفين، أو راميريز إلى يوفنتوس، المهتم هو الآخر بالحصول على خدمات اللاعب البرازيلي.

واختتم التقرير ”مانشستر سيتي يرغب أيضا في ضم باركلي، لكن العلاقة الجيدة التي تربط تشيلسي وإيفرتون بعد أن انتقل لوكاكو وأعير كريستيان أوتسو إلى الأخير ترجح كفة البلوز في الفوز بالصفقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com