قطبا مانشستر يتنافسان على بيبي

قطبا مانشستر يتنافسان على بيبي

المصدر: عواصم - نورالدين ميفراني

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن فريقي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مهتمان بالتعاقد مع الدولي البرتغالي بيبي مدافع فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت الصحيفة أن وضعية بيبي في فريق ريال مدريد تثير الكثير من علامات الاستفهام بعدما ترددت إدارة الفريق الملكي في تقديم عرض لتجديد عقده المنتهي في صيف 2016، رغم كونه يقدم مستويات هائلة وأصبح أكثر خبرة وهدوء ولم يعد يرتكب أخطاء قاتلة ولا تدخلات عنيفة ولا يحصل على إنذارات كثيرة وبطاقات حمراء.

ورغم الإشادة التي يتلقاها من طرف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ورئيس الفريق فلورنتينو بيريز، إلا أن مشكلة الفرنسي الشاب رافائيل فاران تؤثر على رغبة الفريق الملكي في تمديد عقد المدافع البالغ من العمر 32 سنة.

ويخشى الفريق الملكي من رحيل مدافعه الفرنسي الذي يرغب في اللعب كأساسي في قلب الدفاع، وحرمه مستوى الدولي البرتغالي من ذلك وهو ما يجعل إدارة الريال تفكر في ترك البرتغالي يرحل في نهاية الموسم الحالي والتمسك باللاعب الفرنسي.

وعبر الهولندي لويس فان غال والتشيلي مانويل بيلغريني عن رغبتهما في ضم المدافع البرتغالي المخضرم، وكان فريق مانشستر سيتي قريبا من التعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي، لكنه فضل البقاء في مدريد ودفع الفريق الإنجليزي للتعاقد مع الفرنسي إلياكويم مانغالا من بورتو البرتغالي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعزيز خط دفاعه المهزوز هذا الموسم بلاعب خبرة كالبرتغالي بيبي، وسيكون إضافة كبيرة للفريق الموسم القادم في حال نجح في التعاقد معه.

ويبقى موقف ريال مدريد غامضا من مدافعه وينتظر الانتهاء من قضية تمديد عقد مدافعه الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي ينتهي في صيف 2017 والمطلوب من طرف أندية كبرى في أوروبا، قبل مناقشة وضع المدافع البرتغالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com