مورينيو: سأتخذ قرارين لن يصدقهما أحد

مورينيو: سأتخذ قرارين لن يصدقهما أحد

رفض المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، التعليق على أداء الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام توتنهام، في ختام منافسات الجولة العشرين للدوري، لافتا إلى أنه سيتخذ قرارين خلال الأيام الثلاثة المقبلة ”لن يصدقهما أحد“.

وفي تصريحات صحفية، نقلتها صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، اليوم الخميس، قال مورينيو: ”لن أعلق على أداء التحكيم؛ لأنني أريد أن أقود فريقي من الملعب في المباراة القادمة، سأكتفي بالحديث عن نتيجة اللقاء، وأننا خسرنا أمام المنافس، وعلينا التركيز في المواجهة القادمة“.

وأضاف: ”لم يكن الأمر سهلا للمدفعين، اليوم، للتعامل مع لاعبي توتنهام ناصر الشاذلي الجيد، وهاري كين الرائع“.

ومضى قائلا: ”عندما سكنت شباكنا خماسية من قبل توتنهام، كان من الصعب الحصول على نتيجة إيجابية بعد ذلك، لكننا سجلنا ثلاثة، وسنحت لنا فرص عديدة للتهديف أكثر من ذلك، ولم نستغلها بالشكل المطلوب “ .

وتابع: ”لقد ارتكبنا أخطاء دفاعية، لكن عندما كانت الكرة تحت أقدامنا كانت الخطورة حاضرة دائما من ناحيتنا، وفي غضون ثلاثة أيام سأتخذ قرارين لن يصدقهما أحد“، دون أن يكشف عن طبيعة هذين القرارين.

وخسر تشيلسي من توتنهام بثلاثة أهداف مقابل خمسة ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة.

وبهذه النتيجة، فرط تشيلسي في الصدارة الإنجليزية لصالح نادي مانشستر سيتي بعد أن تجمد رصيده عند 46 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي حامل اللقب والذي انتزع القمة، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 34 نقطة في المركز الخامس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com