فان غال: التعادلات لن تقودنا للقب
فان غال: التعادلات لن تقودنا للقبفان غال: التعادلات لن تقودنا للقب

فان غال: التعادلات لن تقودنا للقب

أشاد الهولندي لويس فان غال بالروح التي أظهرها لاعبو مانشستر يونايتد بعد أن خرج متعادلاً بنتيجة 1-1 خارج ملعبه أمام ستوك سيتي، ولكن المدير الفني المخضرم ما زال عازمًا على تحسين نتائج يونايتد خارج ملعبه.

واختل توازن يونايتد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة وذلك عندما سجل ريان شاوكروس هدفًا من مسافة قريبة ليمنح "البوترز" زمام المبادرة، لكنه استعاد توازنه مرة أخرى وأحرز هدف التعادل عن طريق راداميل فالكاو قبل نهاية الشوط الأول.

وبالرغم من فرض السيطرة لفترات طويلة، فقد كان يونايتد في حاجة لأن يصمد من أجل تجنب اهتزاز شباكه من فرصتين محققتين في الشوط الثاني وذلك من أجل الخروج بالتعادل الثالث على التوالي خارج ملعبه.

وعن المباراة قال فان غال لتليفزيون النادي: "أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة ولا يستحق أي من الفريقين الحصول على أكثر من نقطة، ربما كان ستوك يستحق الإشادة أكثر منا قليلاً، حيث إنهم كانوا قريبين من الانتصار عندما ارتطمت الكرة بالقائم. وعلى الرغم من المساحات الخالية التي سمح لنا بها فريق ستوك، إلا أننا لم نخلق الكثير من الفرص".

"كما أن عملية صناعة الفرص من جانبنا لم تكن جيدة إضافة إلى أن التمريرات لم تكن على ما يرام أيضًا. وبالتأكيد لم تكن تمريراتنا جيدة دائمًا. وإذا كان هذا هو الحال، فبالتأكيد لن تتمكن من إحراز أية أهداف ، أعتقد أن روح الفريق جيدة للغاية دائمًا، ويمكنك أن تلاحظ ذلك في المباراة ، ولكننا يتحتم علينا أن نحسن من عروضنا. وعندما يكون أمامك فسحة من الوقت، فمن المؤكد أنك سوف تلعب بإيقاع أعلى".

ويفتخر فان غال بوصول الفريق للمباراة العاشرة دون الخسارة قائلا: "وصل يونايتد إلى المباراة العاشرة على التوالي بدون هزيمة، وكانت آخر هزيمة تعرض لها الفريق في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ولكن المدير الفني الهولندي يقول إن يونايتد يتحتم عليه أن يحسن من أدائه لكي يرتفع مستواه، عندما تكون لديك الرغبة في الفوز ببطولة الدوري فإنه يتحتم عليك أن تفوز بالمباريات التي تقام خارج ملعبك، وهو الشيء الذي لا نقوم به في الفترة الحالية".

واختتم المدير الفني السابق لمنتخب هولندا : ""نحن لا نخسر، ولكننا لا نخرج منتصرين في الوقت نفسه. إن كنت ترغب في أن تصبح بطلاً، فإنه يتحتم عليك أن تفوز بهذه المباريات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com