فان غال يشكر أهم عنصر في مانشستر يونايتد

فان غال يشكر أهم عنصر في مانشستر يونايتد

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

قام الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد بلفتة جميلة ونادرة، بتوجيه الشكر لجماهير النادي على تشجيعها المتواصل للفريق خلال أول ستة أشهر قضاها مع النادي.

وكان المدير الفني قد سُئل من جانب المراسلين الصحفيين في مقر النادي مساء الثلاثاء عن أبرز شيء لمسه خلال الأشهر الستة الأولى له في الموسم كمدير فني ليونايتد، وقد أشاد في إجابته بالروح القتالية لفريقه، وكذلك بالدعم الذي حصل عليه هو واللاعبين من جانب المشجعين.

وقال فان غال للصحفيين: ”أبرز شيء أسعدني هو الجماهير، حيث أنهم كانوا مذهلين، لقد بدأنا الموسم بصورة ضعيفة، ولكنه وبالرغم من تلك البداية فقد أظهرت الجماهير امتلاكها قدراً كبيراً من الثقة في فريقها والمدير الفني، أود أن أشكرهم جميعاً وذلك لأنهم مثلوا أهمية كبيرة للغاية خلال أحلك اللحظات“.

وعن الفريق قال فان غال عشية مواجهة ستوك سيتي على ملعب الأخير في المرحلة العشرين للبريميرليغ: ”أعتقد أن أبرز ما ميزه هو الروح القتالية، وأعتقد أن ذلك هو السبب في أن الجماهير وقفت خلفنا بكل قوة في كل أسبوع، خلال بعض المباريات كنا نحن الفريق الأضعف، ولكن اللاعبين كانوا يكافحون حتى النهاية، وقد نجحوا في القيام بذلك بصورة ناجحة للغاية“.

وأنهى مانشستر يونايتد مباريات الدور الأول من الدوري الإنكليزي الممتاز في المركز الثالث بفارق عشر نقاط عن تشيلسي المتصدر، وسبع نقاط عن مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب.

وفي معرض تعليقه على الفترة التي أمضاها في قلعة ”أولد ترافورد“ قال المدرب المخضرم: ”إنها عملية مركبة، ويمكنكم أن تلاحظوا خلال كل أسبوع أننا نقدم مستويات أفضل من الأداء، نحن نتحسن، والنتائج الجيدة تتحقق تدريجياً، أول مجموعة مباريات كانت صعبة، وقد كنا نلعب أفضل من الخصوم ولكننا خسرنا الكثير من النقاط“.

وأردف: ”لكن وبعد تحقيق سبع انتصارات متتالية وتعادلين، فقد مرت علينا فترة طويلة دون أن نتعرض لأية هزائم ولكنه مازال هناك مجال كبير للتطور، ذلك أمر أكثر أهمية، وبإمكاننا أن نتحسن ويتحتم علينا أن نتحسن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com