فينغر يطالب بايقاف من يتحايل للحصول على مخالفات

فينغر يطالب بايقاف من يتحايل للحصول على مخالفات

لندن – طلب الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بايقاف اللاعبين الذين يتحايلون من أجل الحصول على مخالفات مثل الركلات الحرة أو ركلات الجزاء.

وثار الجدل مرة أخرى بشأن التحايل في الدوري الإنكليزي الممتاز مؤخراً بعد حصول ثلاثي تشيلسي المكون من سيساك فابريغاس ودييغو كوستا وويليان على إنذارات هذا الشهر بسبب إدعاء السقوط أرضاً.

كما واجه جاري كاهيل وبرانيسلاف ايفانوفيتش ثنائي دفاع تشيلسي اتهامات من مدربين منافسين بادعاء السقوط فيما أشار البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يقود صاحب الصدارة الى وجود مؤامرة ضد فريقه.

وأكد فينغر أن الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة ستكون عبر اجراءات يتخذها الاتحاد الإنكليزي ضد لاعبين يتضح أنهم يتحايلون للحصول على مخالفات.

وقال فينغر للصحفيين: ”أنا ضد التحايل للحصول على مخالفات، يجب علينا معاقبة هذا بعد المباراة، المشكلة ستكون في تحديد وجود تحايل واضح أم لا، هذه مشكلة كبيرة وفي بعض الأحيان لا يكون الأمر واضحاً“.

وأضاف: ”يجب معاقبة الحالات الواضحة فقط وليس التي يوجد فيها جدل، يجب إيقاف اللاعبين، لا أعلم لأي فترة، هذا يعتمد على الموقف، لست متخصصاً في هذه النوعية من الأمور“.

وتابع: ”لكن الطريقة الوحيدة التي سيتوقف فيها اللاعبون عن هذا هي عندما يشعرون بأنه من الممكن معاقبتهم، سواء كان آرسنال أو مانشستر يونايتد أو ليفربول أو تشيلسي، الجميع سواء“.

ونفى فينغر تكهنات تشير إلى اقتراب المهاجم الألماني لوكاس بودولسكي من الرحيل إلى انترناسيونالي الإيطالي.

ووجد بودولسكي نفسه بعيداً عن التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم بعدما شارك مرتين فقط منذ البداية لكن فينغر يرى أن انتقال المهاجم الألماني إلى إيطاليا ليس وشيكاً.

وقال المدرب الفرنسي: ”هذه مزحة، انترناسيونالي ليس جاداً، إنه مجرد حديث“.

ويحتل آرسنال المركز الخامس في الدوري برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن ساوثامبتون صاحب المركز الرابع قبل مواجهة الفريقين الخميس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة