تقارير: بول بوغبا طلب الرحيل إلى ريال مدريد وإدارة مانشستر يونايتد ترد بالرفض
تقارير: بول بوغبا طلب الرحيل إلى ريال مدريد وإدارة مانشستر يونايتد ترد بالرفضتقارير: بول بوغبا طلب الرحيل إلى ريال مدريد وإدارة مانشستر يونايتد ترد بالرفض

تقارير: بول بوغبا طلب الرحيل إلى ريال مدريد وإدارة مانشستر يونايتد ترد بالرفض

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن تقدم الفرنسي بول بوغبا بطلب إلى إدارة مانشستر يونايتد لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد، في رغبة صريحة من اللاعب بالرحيل.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب أبلغ الإدارة برغبته الرحيل تجاه ريال مدريد بالتحديد، وهو ما يؤكد الرسالة التي وجهها سابقًا مواطنه زين الدين زيدان، مدرب الفريق الإسباني، والتي أخبره خلالها أن المجيء للفريق يكون في الصيف المقبل أو أنه لن يأتي أبدًا.

وسيواجه النجم الفرنسي مقاومة قوية من قبل إدارة الفريق، وخصوصًا المدير التنفيذي الذي يعتقد أن بيع نجم الفريق الأول في الصيف يعطي إشارات سيئة لشركاء الفريق والشركات الراعية.

كما أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير غير رأيه، حيث أصبح لا يمانع في رحيل بول بوغبا وتكوين فريق جديد، بينما عبر سابقًا عن رغبته في تكوينه حول النجم الفرنسي.

ويعرقل مصير بوغبا عدة صفقات في مانشستر يونايتد، حيث يرغب الفريق في معرفة مصيره لدخول التنافس على عدة لاعبين في وسط الميدان أبرزهم تانجي نغومبيلي، نجم وسط أولمبيك ليون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com