ماركوس راشفورد يوقف مفاوضات تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

ماركوس راشفورد يوقف مفاوضات تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”صن“ البريطانية أن المهاجم الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد أوقف مفاوضات تمديد عقده مع مانشستر يونايتد حتى يتضح مستقبل الفريق وقدرته على العودة للقمة مجددًا، بعدما خرج من دائرة الصفوف الأربعة الأولى ولن يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ولعب راشفورد موسمين في دوري أبطال أوروبا، لكنه سيعود للدوري الأوروبي الموسم القادم، وهي المسابقة التي شهدت انطلاقته وتألقه رفقة الفريق.

وبحسب الصحيفة، فإن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في أن يمدد المهاجم الدولي عقده لأبعد من موسمين، حيث ينتهي عقده الحالي صيف 2021، لكن اللاعب لا يبدو متسرعًا ويرغب في انتظار تطورات فريقه في الصيف والموسم القادم.

ويأمل المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في إعادة بناء الفريق مجددًا، لكنه يفضل التعاقد مع لاعبين شباب متحمسين للعب والفوز بدل جلب أسماء وازنة.

وسبق لراشفورد أن كتب على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي آراءه وكشفت الصحيفة عن بعضها ”الموسم القادم يجب أن نعود للطريقة التي يلعب بها مانشستر يونايتد تاريخيًا وهذا هو المهم بالنسبة لي“.

وأضاف ”يجب البحث عن هذه الرغبة والتحرك بطريقة جيدة“.

ولن يكون راشفورد وحده الذي لا يثق في عودة مانشستر يونايتد للقمة فعدة لاعبين يرغبون في الرحيل بحثًا عن فرق تشارك في دوري أبطال أوروبا كالحارس الإسباني دافيد دي خيا والفرنسي بول بوغبا.