المتضررون من انضمام هازارد إلى ريال مدريد

المتضررون من انضمام هازارد إلى ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بات انتقال إيدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد وشيكا، لكن هذه الصفقة ستؤدي إلى تأثيرات كبيرة في صفوف النادي الملكي وتغييرات في صفوف الفريق ما يؤدي أيضا إلى امتعاض بعض اللاعبين.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية يوم الإثنين، إن انتقال هازارد البالغ عمره 28 عاما للنادي الملكي سيزيد المنافسة مع إيسكو وماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور حيث يتعين على هذا الثلاثي القتال مع قائد بلجيكا للمشاركة في التشكيلة الأساسية.

ويصارع هذا الثلاثي بالفعل حاليا للمشاركة حيث لا يلعب أي منهم أساسيا حاليا ويتم الاعتماد على بعضهم في بعض المباريات كأساسي ومباريات اخرى كبديل وفقا لوجهة نظر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

ويلعب هازارد في نفس مركز إيسكو وأسينسيو وجميعهم يلعبون في وسط الملعب وينطلقون من الخلف للأمام، لذلك فإيسكو وأسينسيو الأكثر تضررا بقدوم هازارد عكس فينيسيوس جونيور الذي يميل للعب في الجناح الأيسر نفس مركز غاريث بيل.

ورغم ذلك يمكن أن يلعب هازارد في الجناح كذلك لكن شخصية البرازيلي الشاب مختلفة وسنه صغير لكنه قد يحصل على الفرصة لكن ببطء.

هذا الأمر سيثير القلق في أجواء النادي الملكي خاصة بالنسبة لفينيسيوس كنجم الفريق في المستقبل وكذلك مواطنه الشاب رودريغو الذي سينضم للفريق الصيف الحالي.

ويبقى الأمر كله في يد زيدان الذي يمكن أن يستغل إمكانيات اللاعبين في صالح الفريق عبر طرق اللعب المختلفة.

ويبدو أن زيدان سيعتمد على طريقة لعب 4-3-3 لكن المؤشرات ترجح طريقة 4-4-2 بالاعتماد على مهاجمين أحدهما كريم بنزيما وربما يكون الآخر هازارد ليفسح المجال للاعب آخر في خط الوسط، لكنه سيلعب خلف المهاجم الفرنسي.

لكن الشيء المؤكد أن الدولي البلجيكي سيتسبب في تغييرات كثيرة في صفوف النادي الملكي سواء داخل أو خارج الملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com