محمد صلاح لجماهير ليفربول: أحضروا أنفيلد إلى مدريد (صورة)
محمد صلاح لجماهير ليفربول: أحضروا أنفيلد إلى مدريد (صورة)محمد صلاح لجماهير ليفربول: أحضروا أنفيلد إلى مدريد (صورة)

محمد صلاح لجماهير ليفربول: أحضروا أنفيلد إلى مدريد (صورة)

عبر محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن حزنه لخسارة فريقه بطولة الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن الموسم لم ينته، وأن هناك فرصة للحصول على دوري أبطال أوروبا، المقرر أن يخوض الريدز مباراتها النهائية أمام فريق توتنهام في الأول من يونيو المقبل.

وقال «صلاح» في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «إنه شعور حلو ومر ولكن الموسم لم ينته بعد. أريد أن أقول شكرًا لزملائي في الفريق والمدربين والجماهير أيضًا، وللجماهير، يرجى إحضار أنفيلد إلى مدريد».

ويقصد صلاح من إحضار إنفيلد إلى مدريد برغبته في وجود دعم جماهيري كبير في نهائي دوري أبطال أوروبا، تمامًا كالدعم الذي يحصل عليه الفريق حينما يلعب في معقله "أنفيلد".

وسيكون محمد صلاح أول لاعب عربي يشارك بنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، إذ خاض نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال أمام ريـال مدريد في المباراة التي خسرها الريدز 1/3 في كييف، وتعرض للإصابة ولم يكمل اللقاء.

يذكر أن ليفربول أقصى برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية بعد فوزه 0/4 إيابًا في ملعبه بإنجلترا بعد أن كان مهزومًا من البرسا في كامب نو 0/3.

ويلتقي ليفربول مع توتنهام على ملعب واندا ميترو بوليتانو في مدريد يوم 1 يونيو المقبل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com