نجوم ريال مدريد يخططون للانتقام من مورينيو

نجوم ريال مدريد يخططون للانتقام من مورينيو

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

صب أحد كبار لاعبي ريال مدريد الإسباني جام غضبه على مدربه السابق جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لتشيلسي الإنكليزي، مؤكداً أن موعد الانتقام منه سيكون في نهائي دوري أبطال أوروبا في حال وصول الفريقين لهذه المباراة.

ويحمل النادي الملكي لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه الموسم الماضي تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكن مورينيو لم يكف عن انتقاداته المتواصلة لكل لاعبي النادي الملكي بلا استثناء بداية بمواطنه كريستيانو رونالدو، مروراً بالقائد الثاني سيرجيو راموس، وكذلك القائد الأول إيكر كاسياس وأخيراً الويلزي غاريث بيل.

وقال هذا اللاعب الذي رفضت صحيفة ماركا الإسبانية الكشف عن اسمه: ”نتمنى أن نواجهه في دوري أبطال أوروبا، إذا وصلنا إلى المباراة النهائية نتمنى أن يكون منافسنا هو تشيلسي، حينها سنرد اعتبارنا أمامه (مورينيو)“.

وأضاف اللاعب الكبير في تشكيلة أنشيلوتي دون أن تذكر الصحيفة اسمه: ”عليه أن يتركنا وشأننا، إنه بمثابة المياه تحت الجسر الذي نعبر عليه، لقد كان جزء من الماضي“.

وباستثناء ألفارو أربيلوا، ورافاييل فاران وسامي خضيرة، باقي لاعبي ريال مدريد لا يرتبطون بأي صداقة أو علاقة مع المدير الفني السابق، خاصة بعد إثارته للمشاكل مع كل لاعبي الفريق بلا استثناء وواحدا تلو الأخر حتى بعد رحيله.

ويرى هذا اللاعب أن مورينيو لا يسعده النجاح الذي حققه ومازال يحققه الفريق تحت قيادة أنشيلوتي، سواء بالفوز باللقب العاشر لدوري الأبطال أو الفوز أخيراً بكأس العالم للأندية.

وقد اتفق اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس على أن يكون ردهم من مورينيو في الملعب حينما يلتقي الفريقان في دوري أوروبا الموسم الحالي، حال وقوعهما في مواجهة مرتقبة بدور الثمانية أو الأدوار المقبلة.

الغريب في الأمر أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز والرئيس التنفيذي خوسيه أنخيل سانشيز يرتبطان بعلاقة قوية ومستمرة مع مورينيو ولم تنقطع على الإطلاق بعد رحيله عن النادي، ويتبادلان الاتصالات معه سواء في المناسبات العامة أو بعد تحقيق الانتصارات سواء لتشيلسي أو لريال مدريد!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com