آرسنال يجدد فوزه على فالنسيا ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي (فيديو)
آرسنال يجدد فوزه على فالنسيا ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي (فيديو)آرسنال يجدد فوزه على فالنسيا ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي (فيديو)

آرسنال يجدد فوزه على فالنسيا ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي (فيديو)

تأهل آرسنال الإنجليزي إلى المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه 4/2 على مضيفه فالنسيا، اليوم الخميس، في إياب نصف نهائي البطولة، على ملعب ميستايا.

وتأهل آرسنال بنتيجة إجمالية 7/3 بعد أن فاز ذهابًا 3/1 وإيابًا 3/2.

وتقدم كيفن غاميرو لفالنسيا في الدقيقة 11، لكن بيير-إيميريك أوباميانغ تعادل لآرسنال في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول على التعادل 1/1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني بعدما سجل ألكسندر لاكازيت هدفًا رائعًا لآرسنال في الدقيقة 50.

وسجل غاميرو مجددًا لفالنسيا وهذه المرة في الدقيقة 58.

لكن آرسنال انتفض وسجل هدفين عبر أوباميانغ في الدقيقتين 69 و88، ليقضي على أحلام فالنسيا في التأهل إلى المباراة النهائية، ويعلن فوز آرسنال بنتيجة إجمالية 7/3.

ويلتقي آرسنال في المباراة النهائية مع مواطنه تشيلسي الإنجليزي الذي تجاوز عقبة آينتراخت فرانكفوت الألماني في نصف النهائي .

وتقام المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي في العاصمة الأذربيجانية باكو يوم 29 مايو 2019.

وسيكون الموسم الحالي مميزًا للأندية الإنجليزية، إذ سيكون نهائي الدوري الأوروبي نهائيًا خالصًا، كما هو الحال بالنسبة لنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي ليفربول مع توتنهام في الأول من الشهر المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وهو ما يعني أن فريقين إنجليزيين سيكونان في كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس، على ملعب فودافون بارك في إسطنبول بتركيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com