مباراة توتنهام وأياكس.. احتفالات مجنونة لفرديناند وهودل عقب هدف مورا الحاسم (فيديو)

مباراة توتنهام وأياكس.. احتفالات مجنونة لفرديناند وهودل عقب هدف مورا الحاسم (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

انفجر النجمان الإنجليزيان روي فرديناند وغيلين هودل من الفرح احتفالا بهدف لوكاس مورا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود توتنهام هوتسبير للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أياكس أمستردام الهولندي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب البرازيلي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكمل ثلاثيته ويضمن عودة مثيرة في النتيجة دافعا توتنهام هوتسبير للفوز 3-2 على أياكس أمستردام في إياب الدور قبل النهائي وتجاوزه بفضل قاعدة الأهداف خارج الملعب بعد التعادل 3-3 في مجموع المباراتين.

وبدا أن توتنهام سيودع البطولة بنهاية الشوط الأول عقب تسجيل القائد ماتيس دي ليخت هدف التقدم لأياكس بضربة رأس في الدقيقة الخامسة ثم أضاف حكيم زياش الهدف الثاني الرائع في الدقيقة 35 ليحكم قبضة أياكس على اللقاء بعد فوزه ذهابا 1-صفر في لندن الأسبوع الماضي.

لكن عقب 24 ساعة من معجزة ليفربول بتغلبه على برشلونة 4-3 في مجموع المباراتين، سطر توتنهام إنجازه الخاص ليبلغ أول نهائي له في كأس أوروبا.

وتحولت الأجواء الاحتفالية في ملعب يوهان كرويف الذي احتشدت فيه جماهير أياكس إلى حالة من التوتر الشديد عقب تسجيل البرازيلي مورا هدفين في غضون أربع دقائق في مستهل الشوط الثاني ليضع توتنهام على بعد هدف من بلوغ النهائي.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف مورا في مرمى الحارس أندريه اونانا ليسدد الضربة القاضية للاعبي أياكس ويدفع الجماهير الزائرة نحو احتفالات صاخبة.

وكان فرديناند وهودل يحللان المباراة في مدرجات ملعب يوهان كرويف لصالح شبكة BT Sport البريطانية وانطلاقا في الصراخ والهتاف بجنون بعد بفوز توتنهام وتأهله لمواجهة ليفربول في نهائي إنجليزي خاص أول الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة