”ريمونتادا“ مذهلة تقود ليفربول لعبور برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

”ريمونتادا“ مذهلة تقود ليفربول لعبور برشلونة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

اقتنص ليفربول انتصارًا تاريخيًا بنتيجة (4-0) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل الريدز ”أنفيلد“، ليؤمن عبوره إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف لليفربول أوريجي في الدقائق 7 و79، وفينالدوم في الدقائق 54 و56.

وحقق الريدز الريمونتادا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة في ”كامب نو“، ليتأهل الإنجليز للنهائي، الذي سيُقام في ملعب ”واندا ميتروبوليتانو“ في الأول من يونيو المقبل.

بدأت المباراة بضغط من ليفربول، ونجح بالفعل ديفوك أوريجي في تسجيل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 7، حيث سدد هندرسون كرة تصدى لها تير شتيغن لترتد أمام أوريجي الذي سدد على يمين حارس برشلونة.

ونجح البديل فينالدوم في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 54، حيث استغل أرنولد خطأ فادحًا من ألبا في التمرير، وأرسل عرضية إلى فينالدوم الذي سدد في منتصف المرمى.

وبعد دقيقتين فقط، سجل فينالدوم هدفه الشخصي الثاني، والثالث لليفربول، حيث استقبل كرة عرضية من الجهة اليسرى عبر زميله شيردان شاكيري، أسكنها برأسه على يمين تير شتيجن في الدقيقة 56.

واقتنص ديفوك أوريجي الهدف الرابع لليفربول، والشخصي الثاني له في المباراة، حيث مرر له أرنولد كرة من ركلة ركنية، أسكنها أقصى يمين شتيغن في الدقيقة 79.

وتعرض أوريجي لإصابة عضلية، وقرر يورغن كلوب الدفع بجو غوميز بدلًا منه، في الدقيقة 85، ثم أشرك دانيل ستوريدج بدلًا من شيردان شاكيري.

مواد مقترحة