رسمياً.. مورينيو يرفض ضم ميسي

رسمياً.. مورينيو يرفض ضم ميسي

مدرب تشيلسي الانجليزي يكشف عوائق انتقال البرغوث الأرجنتيني لقلعة ستامفورد بريدج.

المصدر: إرم ـ من أحمد نبيل

نفى البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل قاطع إمكانية تعاقد فريقه تشيلسي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الأقل في الوقت الحالي.

وقال المدير الفني لتشيلسي في حواره مع قناة BT الرياضية : “ لا يمكن التعاقد مع ميسي حالياً بسبب الشروط المالية للعب النظيف التي تمنعنا من الإنفاق ببذخ على بعض الصفقات ، ويجب علينا اتباغ معايير معينة عند شراء اللاعبين ، وميسي لا يمكن أن ينطبق عليه هذه المعايير“.

وكان سيسك فابريغاس زميل ميسي السابق في برشلونة ونجم وسط تشيلسي الحالي قد صرح قبل يومين بأن أحد أمنياته التعاقد مع ميسي ليلعب إلى جواره في النادي اللندني ، ويبدو أن جوزيه رد على لاعبه ونجم خط وسط بهذا التصريح.

وتمنع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ الأندية الثرية من شراء اللاعبين بمبالغ باهظة حتى تحافظ على التنافسية وتمنع القيم المادية من السيطرة على روح كرة القدم.

وكان تردد منذ فترة أن شركة ”أديداس“ الألمانية الشهيرة لإنتاج الملابس والأدوات الرياضية التي ترعى ميسي والمنتخب الأرجنتيني وكذلك نادي تشيلسي كانت تقف وراء فكرة انضمام النجم الأرجنتيني إلى النادي اللندني.

تدريب البرتغال

وكشف أيضاً المدير الفني السابق لريال مدريد من خلال الحوار الذي سيتم بثه عشية عيد الميلاد مع انطلاق مباريات الأسبوع الثامن عشر يوم الجمعة عن أنه كان قريباً من تدريب منتخب بلاده البرتغال لكن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفض جمع مورينيو بوظيفتي تدريب الريال وكذلك منتخب بلاده.

وأوضح المدرب الاستثنائي قائلاً : ”عندما كنت مدرباً لريال مدريد وافقت على طلب الاتحاد البرتغالي بالجميع بين تدريب المنتخب وريال مدريد ، لكن فلورنتينو بيريز رفض ذلك ، ويجب أن اعترف بأن هذا الأمر غير أخلاقي بالمرة ، فعندما تفكر في كم المدربين العاطلين عن العمل ، لا يمكن أن أتصور تدريبي لريال مدريد ومنتخب بلادي في نفس الوقت“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com