مورينيو: اللجوء إلى هيئة لتحليل التظاهر بالعرقلة كارثة – إرم نيوز‬‎

مورينيو: اللجوء إلى هيئة لتحليل التظاهر بالعرقلة كارثة

مورينيو: اللجوء إلى هيئة لتحليل التظاهر بالعرقلة كارثة

لندن – صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أن السماح لهيئات تحقيق مستقلة بمعاقبة اللاعبين وبأثر رجعي على التظاهر بالتعرض للعرقلة ومخالفات أخرى سيكون بمثابة ”كارثة“.

وخرجت البطاقة الصفراء للاعبي تشيلسي ويليان ودييغو كوستا بدعوى التظاهر بالتعرض للعرقلة خلال فوز النادي اللندني 2-0 على هال سيتي مؤخراً.

وبسبب كثرة مخالفات التظاهر بالتعرض للعرقلة اقترح الحكم السابق مارك هالسي السماح لهيئات مستقلة بمعاقبة اللاعبين بأثر رجعي إلا أن مورينيو لا يوافق على ذلك.

وقال مورينيو للصحفيين: ”عندما يتم اللجوء إلى هيئة مستقلة لتحليل (الأحداث) وإيقاف اللاعبين باستخدام الأدلة المصورة فإنها تكون كارثة“.

ويعتقد مورينيو أن بعض لجان التحقيق المستقلة تجامل بعض الفرق وتغض الطرف عن أخطائها بينما تعاقب فرقاً أخرى وربما على أخطاء بسيطة.

وقال مورينيو عن ذلك: ”أتذكر في الموسم الماضي ودون ذكر أسماء وقفت هيئات تحقيق إلى جانب بعض الفرق واللاعبين“.

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم: ”ولذا فأنا أعتقد أن هيئات التحقيق المستقلة تجامل فقط بعض الأطراف التي تحظى بمعاملة خاصة“.

وسيحل تشيلسي ضيفاً على ستوك سيتي الإثنين وكله أمل في الانفراد مجدداً بصدارة دوري إنكلترا بعد أن تساوى معه في الرصيد مانشستر سيتي حامل اللقب إثر فوزه السبت 3-0 على كريستال بالاس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com