فالكاو يتجاهل فان غال
فالكاو يتجاهل فان غالفالكاو يتجاهل فان غال

فالكاو يتجاهل فان غال

أعرب الهولندي المخضرم لويس فان غال المدير لفني لمانشستر يونايتد عن خيبة الأمل بعد فشل الفريق في ترجمة استحواذه على الكرة إلى انتصار كان يمكن معه أن يخرج الفريق بنقاط المباراة الثلاث من ملعب فيلا بارك، مشيدا بتسجيل راداميل فالكاو هدف التعادل لفريقه دون أن يخفي فرحته بتسجيل أي هدف للاعبي يونايتد.

وقال فان غال عقب التعادل مع أستون فيلا بهدف لكل فريق في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي إن يونايتد كان في حاجة لمزيد من الشراسة من أجل التغلب على أستون فيلا العنيد، والذي استمر قويا حتى بعد أن أكمل المباراة بعشرة لاعبين في الشوط الثاني.

وكان كريستيان بنتيكي قد منح أصحاب الأرض هدف التقدم في الدقيقة 18، ولكن فان غال أوضح أن الهدف جاء عكس سير المباراة. وبعد إجراء تغيير بين شوطي المباراة فقد انتقل مايكل كاريك من اللعب كأحد 3 لاعبين في قلب الدفاع إلى اللعب في خط الوسط، فقد أثمر هذا التعديل عن تحسن حقيقي في أداء يونايتد.

وأوضح فان غال: "في وجود كاريك يكون هناك فرصة للقيام بمزيد من التمريرات للمهاجمين وهذا هو ما كان مطلوبا وهو السبب في قيامي بتبديل دارين فيلتشر بتايلر بلاكيت، والدفع بمايكل في خط الوسط، ولكن كان يفترض أن أقوم بتغيير الكثير من اللاعبين لأنني أعتقد أن أهم ما كنا نحتاجه هو أن نكون أكثر شراسة في الهجوم".

لم يمض وقتا طويلا لتتغير نتيجة المباراة عندما حول راداميل فالكاو عرضية آشلي يونغ إلى هدف بعد ضربة رأس رائعة، وعلق المدرب الهولندي على هدف فالكاو الذي شارك أساسيا من بداية المباراة قائلا: "لقد كان هدفا رائعا وأنا سعيد جدا لفالكاو لأنه كان بحاجة لذلك الهدف، ولكنني أكون سعيدا دائما عندما يسجل مانشستر يونايتد."

وجرت ما يشبه التصريحات المتبادلة بين فالكاو ومدربه بشأن مصير الدولي الكولومبي بين صفوف مانشستر يونايتد، حيث يعتبر هذا الهدف هو الثاني له في مسيرته مع يونايتد بعد مرور 4 شهور على استعارته من موناكو الفرنسي، وقد ألمح فان غال إلى الاستغناء عن خدمات فالكاو لكثرة غيابه عن المباريات للإصابة وعدم تسجيله سوى هدف واحد (قبل هدفه في فيلا)، لكن فالكاو رد سريعا وسجل هدف فريقه الوحيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com