الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزيالموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يلاقي مانشستر سيتي منافسه برايتون، اليوم السبت، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2018/2019، على ملعب ويمبلي، في العاصمة لندن.

وتقام المباراة الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

ويجمع نصف النهائي الثاني واتفورد مع وولفرهامبتون، يوم الأحد، على ملعب ويمبلي أيضًا.

وآرسنال هو أكثر الأندية تحقيقًا لكأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 13 لقبًا، آخرها موسم 2016/2017، في حين أن تشيلسي هو حامل لقب النسخة الأخيرة، بينما يعود آخر لقب لمانشستر سيتي في البطولة إلى موسم 2010/2011.

ويسعى مانشستر سيتي لبلوغ المباراة النهائية والفوز بثاني ألقاب الموسم الحالي، في طريقه إلى رباعية تاريخية.

وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سيسافر مع بقية التشكيلة لمواجهة برايتون، بعدما تعافى تقريبًا من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وغاب أغويرو (متصدر هدافي الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 19 هدفًا) عن فوز مانشستر سيتي 2/0 على كارديف سيتي، الأربعاء الماضي، وثارت شكوك بشأن مشاركته في مباراة نصف النهائي أمام برايتون.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي: "الكل جاهز تقريبًا. سيرجيو أغويرو جاهز إلى حد كبير، وسيسافر مع الفريق".

وأضاف غوارديولا "ما زال الفريق واعدًا فيما يتعلق بعدد الألقاب، لكنه يتطور من موسم إلى آخر مع الفوز ببطولات، وأصبح أكثر تنظيمًا، وهو هدفنا. لا يمكننا نسيان ما تحقق في السنوات العشر الأخيرة، فيما يتعلق بألقاب الدوري الممتاز، واللعب في دوري الأبطال، والتأهل بشكل منتظم للبطولة القارية. هي كلها أمور جيدة جدًا. الآن سنحاول البناء على ما تحقق، لنعرف إلى أي مدى نستطيع الوصول".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com