تحسبًا لانتقال ساديو ماني لريال مدريد.. يورغن كلوب يسعى لضم نجم إيفرتون إلى ليفربول
تحسبًا لانتقال ساديو ماني لريال مدريد.. يورغن كلوب يسعى لضم نجم إيفرتون إلى ليفربولتحسبًا لانتقال ساديو ماني لريال مدريد.. يورغن كلوب يسعى لضم نجم إيفرتون إلى ليفربول

تحسبًا لانتقال ساديو ماني لريال مدريد.. يورغن كلوب يسعى لضم نجم إيفرتون إلى ليفربول

قالت تقارير صحفية برازيلية، إن الألماني يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي التقى مؤخرًا وكيل أعمال ريتشارليسون، نجم نادي إيفرتون.

وبحسب شبكة "يونيفرسو أون لاين" البرازيلية، فإن كلوب التقى "ريناتو فيلاسكو"، مدير أعمال ريتشارليسون في منزل المدرب الألماني؛ لبحث إمكانية انضمام النجم البالغ من العمر 21 عامًا إلى صفوف ليفربول بداية من الموسم المقبل.

ويقدّم ريتشارليسون مستويات مميزة هذا الموسم مع إيفرتون، حيث لعب 33 مباراة، أحرز خلالها 13 هدفًا، وصنع هدفين.

وكان كلوب قد أبدى إعجابه الشديد بالنجم البرازيلي الشاب، وذلك قبل ديربي الميرسيسايد، بين الفريقين في ديسمبر الماضي على ملعب أنفيلد، وقال إنه لاعب رائع.

وينتهي عقد ريتشارليسون مع إيفرتون في منتصف العام 2023، حيث انضم إلى صفوف الفريق من نادي واتفورد الصيف الماضي.

ويلعب ريتشارليسون في مركز لاعب الوسط المهاجم، أو الجناح الأيسر، ويجيد أيضًا في جميع المراكز الهجومية، وهو ما يلائم طريقة كلوب في ليفربول، والذي لا يعتمد على رأس حربة ثابت، في وجود الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فرمينو.

وتحوم شكوك واسعة حول استمرار ساديو ماني رفقة ليفربول، الموسم المقبل، في ظل تألق اللاعب بشدة مؤخرًا، ورغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع الدولي السنغالي، حيث يضعه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على صدارة أولوياته بالنسبة للصفقات الجديدة.

ويبدو أن كلوب يتحسب لأي تطورات تتعلق بمستقبل ماني في أنفيلد، وبدأ بالفعل في البحث عن بدائل في هجوم الريدز.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com