نادي ليفربول يتفوق على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في سوق الانتقالات
نادي ليفربول يتفوق على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في سوق الانتقالاتنادي ليفربول يتفوق على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

نادي ليفربول يتفوق على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في سوق الانتقالات

قال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، إن أندية الدوري الممتاز أنفقت رقمًا قياسيًا بلغ 260 مليون جنيه إسترليني (341.3 مليون دولار) لوكلاء اللاعبين العام الماضي.

ووفقًا للأرقام التي كشف عنها الاتحاد اليوم، فإن ليفربول المنافس على اللقب تصدر الأندية الـ 20 عندما دفع 43.7 مليون في صورة عمولات لوكلاء اللاعبين على مدار 12 شهرًا، انتهت في 31 يناير الماضي، متقدمًا على مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مجتمعين.

وأنفق ليفربول للتعاقد مع لاعبين جدد قبل بداية الموسم الحالي، حيث دفع 117 مليون إسترليني لضم الحارس أليسون باكير من روما، ونابي كيتا من لايبزيغ، وفابينيو من موناكو، وشيردان شاكيري من ستوك سيتي.

وجاء تشيلسي في المركز الثاني بمبلغ 26.8 مليون إسترليني، يليه مانشستر سيتي 24 مليون إسترليني، فيما حل كارديف سيتي في المركز الأخير بمبلغ 2.8 مليون إسترليني.

وأنفق توتنهام هوتسبير 11 مليون إسترليني في صورة عمولات للوكلاء رغم عدم تعاقده مع لاعبين جدد في آخر فترتي انتقال.

وقال الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) في سبتمبر الماضي، إنه سيجري إصلاحات في نظام انتقالات اللاعبين وتقييد إعارتهم والحد من الرسوم التي يتقاضاها الوكلاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com