تصريحات نارية لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام – إرم نيوز‬‎

تصريحات نارية لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

تصريحات نارية لمحمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

استعاد ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا ومتأخرًا 2 / 1 على ضيفه توتنهام هوتسبير، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية والثلاثين للمسابقة.

وقال محمد صلاح نجم فريق ليفربول والذي كان وراء الهدف الثاني لفريقه، حيث حول البلجيكي توبي ألديرفيلدر ضربته الرأسية في مرماه:“ذهبت إلى غرف الملابس، وتحدثت مع المدرب، حيث قال لي ليس المهم أن نلعب بشكل جيد، بل المهم أن نجد طريقة للفوز بنقاط اللقاء.“

وأضاف النجم المصري خلال تصريحات نشرتها صحيفة ”ميرور“ البريطانية:“الفرق الكبرى تجد دائمًا طريقة لكسب النقاط.“

وأكد محمد صلاح أن فريقه لم يلعب جيدًا، حيث قال:“اليوم لم نلعب بأفضل مستوى، لكننا حققنا الفوز وهو الأهم أمام فريق كبير.“

وكان اللقاء في طريقه للتعادل 1-1، لكن ضربة رأسية من النجم المصري حاول المدافع البلجيكي إبعادها فأودعها في مرمى فريقه في الدقيقة 90 .

ورد صلاح على بعض الانتقادات التي وجهت له في الفترة الأخيرة قائلا: ”الأهم من تسجيل الأهداف هو تحقيق النقاط. لم أحرز أهدافا في الفترة الماضية، لكن إذا نظرت إلى عدد أهدافي ستجد أن لدي نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعبون آخرون“.

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة ”سكاي سبورتس“: ”لم أسجل في بعض المباريات ولكن يوجد من سجلوا نفس عدد أهدافي والبعض يقول عنهم بأنهم في أفضل مواسم حياتهم، ويصفون هذا الموسم بأنه الأفضل في مسيرتهم، أما أنا فمن المفترض أنني أخوض موسما سيئا“

واختتم: ”أنا أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي ولا أهتم بأي شيء آخر“.

وارتفع رصيد ليفربول إلى 79 نقطة في الصدارة، متفوقًا بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي ما زال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، تجمّد رصيد توتنهام، الذي لم يحصد سوى نقطة وحيدة في مبارياته الخمس الأخيرة، عند 61 نقطة في المركز الثالث مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com